أكد صانع ألعاب نادي ريال مدريد السابق، ويسلي شنايدر، أنه لم يشاهد من مانشستر سيتي ما يجعله يستحق التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب الملكي.

وفشل مانشستر سيتي في الحفاظ على تقدمه بهدف سجله رياض محرز، وسكنت شباكه 3 أهداف منحت ريال مدريد بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة ليفربول.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 28 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

اقرأ أيضًا.. لجنة التخطيط في الأهلي تحدد 4 تصورات جديدة بشأن جهاز موسيماني

ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتحدث شنايدر عن مباراة الأمس في تصريحات لشبكة "RTL7" الهولندية، وقال: "نعلم جميعًا أن ريال مدريد فريق يجيد لعب تلك المواجهات القوية".

وأضاف: "بعد 0-1 لنادي مانشستر سيتي، لم أعد أؤمن بإمكانية عودة ريال مدريد، لكنهم أثبتوا من خلال ما فعلوه على إشارة بأنهم لم يستسلموا وأظهروا قدراتهم حتى اللحظة الأخيرة".

وواصل تصريحاته: "مثلما رأيت ريال مدريد يعاني، لم أر مانشستر سيتي يريد حقًا الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لم يكن هناك أحد يهاجم في مانشستر سيتي".

وأتم: "استبدال دي بروين كان دليلًا كافيًا، لا أرى أي شخص منهم كان يريد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بما فيهم محرز لأنها كانت تسديدته الوحيدة، كانوا قلقين من ريال مدريد".