سلط البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، الضوء على شخصية النادي الملكي متحدثًا عن الريمونتادا المثيرة أمام مانشستر سيتي والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتغلب ريال مدريد على مانشستر سيتي بنتيجة (3-1) في إياب نصف النهائي على ملعب "سانتياجو برنابيو" وسيلاقي ليفربول في المباراة النهائية

أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وقال كورتوا في تصريحاته لـ "Movistar plus": "اشرح ذلك؟ باختصار، ريال مدريد، قبل أن أقول كلمة رئيسية شتت ميندي كرة (فرصة جريليش)، وجعلنا النتيجة 1-1 ومع 2-1 ماتوا".

وسُئل كورتوا إذا كان الفريق يؤمن بفرص التأهل حتى الدقيقة 89 حيث سجل رودريجو هدف التعادل في الدقيقة 90 وخلال دقيقة أحرز الهدف الثاني.

ورد البلجيكي: "ليس حقًا لأننا لم نقدم أداءً جيدًا أمام المرمى، فقد أخطأنا التمريرات الأخيرة، أحيانًا لا تؤتي ثمارها، لكن هذا الهدف، تلك اللحظة، الجماهير.. وهم يعرفون أيضًا، لكنهم كانوا يعلمون أن كل شيء يمكن أن يحدث".

وعن المسار المعقد لريال مدريد على مدار البطولة، أفاد كورتوا: "لقد قضينا على الفرق الكبيرة جدًا، والتي أنفقت الكثير من الأموال لمحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا والطريق الذي سلكناه، باريس سان جيرمان وتشيلسي واليوم هو أكثر إثارة للإعجاب لأنه كان في الدقائق الأخيرة".

وأتم بشأن النهائي أمام ليفربول: "أعتقد أنه عندما تصل إلى النهائي، فإن كل شخص لديه الرغبة، يمكن أن تفوز بأربعة ألقاب ولكن إذا فزت بخمسة، فأنت أكثر من أسطورة، إذا وصل ريال مدريد إلى النهائي فعليه الفوز باللقب".