أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر السابق، أنه لم يتحدث مع قائد منتخبنا الوطني، والمُحترف في صفوف ليفربول، محمد صلاح، بشأن مسألة تجديد عقده مع الريدز، خلال فترة عمله مع الفراعنة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وإدارة الريدز ترغب في الاحتفاظ بخدمات المصري الدولي ولكن مطالب هداف حمُر الميرسيسايد المادية تعرقل المفاوضات بين الطرفين.

محمد صلاح يريد الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وهو ما يراه ليفربول مبلغًا كبيرًا سيكسر من خلاله اللاعب سقف الرواتب.

وائل جمعة قال خلال تواجده في "بي إن سبورتس" وقبل مباراة ليفربول وفياريال: "الشيء الهام الآن في ليفربول هو الحفاظ على سقف الرواتب".

وأضاف: "ليفربول يوجد به أسماء ولاعبين كبار وكسر سقف الرواتب قد يضر بالنظام الموجود في النادي".

وواصل: "محمد صلاح متزن وعاقل ويدري جيدًا ماذا يفعل، ويركز على الخطوة التالية بالنسبة له".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بينهم.. موندو: برشلونة يحدد 4 مهاجمين مرعبين لتدعيم صفوفه

وأوضح: "بصراحة عندما كان في منتخب مصر، لم أتحدث معه في هذا الأمر، ولكن صلاح يستحق أن يجعله ليفربول رقم واحد في النادي، بسبب أرقامه وأدائه والاستمرارية في التألق لأربعة وخمس سنوات مع النادي علي التوالي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح هو الافضل والأبرز في ليفربول، وتأثير عند الجمهور كبير للغاية، لقد أصبح رمزا وأسطورة النادي، ومن الصعب أن تُفرط في لاعب بقيمة محمد صلاح في ظل تأثيره الكبير على ليفربول ومع قوة المنافسين".