يشهد اليوم الإثنين 2-5-2022 إقامة عددا من المباريات في إطار منافسات بطولات الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني، والألماني.

وتختتم منافسات الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية تجمع بين فريق مانشستر يونايتد وبرينتفورد، في ظل رغبة الفريق الأحمر بحجز مقعد ضمن الفرق المتأهلة للمسابقات القارية في الموسم القادم.

وبالدوري الإيطالي تقام مباراة وحيدة في ختام الأسبوع الـ35، وكذلك بمسابقة الدوري الإسباني التي تشهد لقاء خيتافي ضد ريال بيتيس.

بينما تلعب مباراتان في الدوري الألماني والذي حسمه فريق بايرن ميونخ منذ أيام للمرة العاشرة على التوالي في تاريخه.

ويلتقي فريقي بورسيا مونشنجلادباخ أمام لايبزج، وأيضًا تقام مباراة بين باير ليفركوزن ومنافسه آينتراخت فرانكفورت وذلك في إطار مباريات الجولة الـ32 من المسابقة.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 2-5-2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد أمام برينتفورد وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD Premium

موعد مباراة الدوري الإيطالي

أتالانتا ضد ساليرنيتانا وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة الدوري الإيطالي عبر اليوتيوب.

موعد مباراة الدوري الإسباني

خيتافي أمام ريال بيتيس وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD .

مواعيد مباريات الدوري الألماني

بوروسيا مونشنجلادباخ أمام لايبزيج وتنطلق المباراة في تمام 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

باير ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت وتنطلق المباراة في تمام 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.