هنأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك فريقه على الفوز بمباراتهم أمام ايسترن كومباني التي أقيمت اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

واقتنص الزمالك فوزًا مثيرًا أمام ايسترن كومباني في مباراة اليوم بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري.

طالع أيضًا.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي في الدوري

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أهنيء اللاعبين على الفوز، نحن في غضون 24 يومًا في شهر رمضان خضنا 6 مباريات، انتصرنا في 5 منها وتعادلنا مباراة وحيدة".

وأضاف: "صعب أن نلعب كل 3 أيام مباراة وأمام فريق صعب، لاعبو المنافس اليوم يركضون كثيرًا وكانوا أكثر جاهزية منا".

وواصل فيريرا: "حققنا نتائج جيدة في رمضان، ويجب أن أهنيء اللاعبين وأثق أن الفريق إذا استمر في تقديم نفس الأداء الحالي سنصل لما نريد تحقيقه وسنكون أفضل".

وعن سبب عدم مشاركة سيف الدين الجزيري أساسيًا بعد تسجيله هدفا في المباراة السابقة أمام المصري، رد قائلًا: "الامور لا تُقاس بهذا الشكل.. عمر السعيد أيضًا اليوم سجل هدفًا وكان جيدًا".

واستأنف: "لم أمنح اللاعبين تعليمات بالتراجع بعد هدف التقدم، ولكن البعض من خارج الملعب يرى أمورًا غير موجودة، والزمالك لا يلعب بمفرده، هناك بعض الأمور التي تحدث في الملعب جعلت اللاعبين يتراجعون للدفاع، وأكرر كلامي مجددًا نحن لا نلعب بمفردنا".

واختتم مدرب الزمالك: "اللاعبون يعتمدون في خطتهم على أمرين وهما إمكانياتهم والمنافس".