يواصل فريق الكرة بالزمالك استكمال مشواره المحلي في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر خلال شهر مايو الجاري، بخوض عدد كبير من اللقاءات.

وتبدأ لقاءات الزمالك في مايو مساء اليوم عندما يواجه إيسترن كومباني، وذلك في إطار سعيه للحفاظ على صدارة بطولة الدوري خلال الفترة الحالية.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 16 لقاء تمكن من الفوز في 12 مباراة وتعادل في مواجهتين وهُزم في مثلهما.

طالع | تشكيل الزمالك المتوقع أمام إيسترن كومباني في الدوري.. شيكابالا أساسيا

كما يخوض الزمالك مباراة هامة خلال مايو أمام أسوان في نصف نهائي نسخة الموسم الماضي من كأس مصر.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في شهر مايو

الزمالك وايسترن كومباني

ويلتقي الزمالك أمام ايسترن كومباني في بطولة الدوري، مساء اليوم 1 مايو، في تمام 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

الزمالك وإنبي

ويواجه الزمالك منافسه إنبي في بطولة الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء 10 مايو، في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

الزمالك وطلائع الجيش

ويلتقي الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري، يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو، في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الزمالك وأسوان

وتُلعب مباراة الزمالك أمام أسوان في كأس مصر، يوم الإثنين الموافق 23 مايو، في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

الزمالك والإسماعيلي

وتقام مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي يوم السبت الموافق 28 مايو، في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.