قال باسم مرسي مهاجم فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، إن فريقه أدى مباراة قوية أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن اللعب على الهجمة المرتدة كان النهج أمام المارد الأحمر.

وكان باسم مرسي قد شارك في تعادل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي بتسجيله هدف فريقه لتنتهي المواجهة بنتيجة 1-1.

طالع.. بالفيديو | الأهلي يفلت من الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا ويقتنص تعادلًا قاتلًا بالدوري

وقال مرسي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كنا نحاول الاختراق من الأطراف، كنا نتمنى الفوز ولكن الحمد لله حصدنا نقطة".

وأضاف: "ربنا يوفقني دائمًا وأسجل في الأهلي، نقطة من الأهلي ليست سيئة، كنا نلعب على الفوز ولكن الحمد لله على التعادل".

واستكمل: "لا أريد الحديث عن الحكم هو بالتأكيد أراد أن يخرج من المباراة مقدمًا كل شيء جيد مثل اللاعبين".

وأردف: "هيثم شعبان مدرب كبير ويضع عدة سيناريوهات في كل مباراة، ونجح في خطته بعد أن دفع بي في الشوط الثاني وشاركت وأحرزت هدفًا".

وأكمل مهاجم سيراميكا: "فزنا على بيراميدز وتعادلنا مع الأهلي، 4 نقاط من مباراتين صعبتين وإن شاء الله نبني عليهما فيما هو قادم".

وواصل: "يتبقي في عقدي موسمان مع سيراميكا كليوباترا، وكل موسم أتلقى عروضًا من أندية، وحبي كبير لنادي الزمالك وكنت على أعتاب العودة في الموسم الماضي".

طالع | أمير مرتضى عن عرقلة لاعب الزمالك أمام إيسترن: الحكم قال إنها غير صحيحة مثل ركلة جزاء الأهلي

وأكد: "الزمالك ناد كبير ومعه مدير فني محترم، أي لاعب يتمنى أن يلعب في القلعة البيضاء، فيريرا علمنى كرة القدم الصحيحة، مدرب كبير وعلاقتي به جيدة جدًا".

واختتم: "إيهاب جلال مدرب كبير وأبارك له على توليه مهمة تدريب منتخب مصر، هو من تعاقد معي عندما كان مديرًا فنيًا لمصر المقاصة، شرف لأي لاعب التواجد في المنتخب، وأتمنى في الفترة المقبلة أن أنضم لمنتخب مصر".