أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، أن الفوز بالدوري الإسباني هو نتيجة عمل مثالي طوال العام وأنه أصعب لقب يمكن تحقيقه.

وحسم ريال مدريد لقب الليجا الخامس والثلاثين بعد الفوز على إسبانيول بأربعة أهداف دون رد.

وقال كاسيميرو لتلفزيون ريال مدريد: "الدوري هو الأصعب دائمًا، ولهذا السبب نحن الأفضل، ولدينا 35 لقبًا، وليس من السهل الفوز بها، لأن هناك فرقًا تنافس وترغب دائمًا في الفوز بالألقاب أيضًا".

وأضاف بشأن أهم لحظة في الليجا وهدفه أمام خيتافي: "أقول دائمًا إن الفوز بالدوري هو الفوز بمباراة تلو الأخرى، وليس هدفي فقط، للفوز بالدوري يجب أن يكون لديك فريق، هذا هو المفتاح".

وأكمل البرازيلي: "حتى إذا خسرت مباراة لا يمكنك الاستسلام، عليك الاستمرار، وحتى إذا ربحت، عليك أيضًا أن تستمر في ذلك، الفضيلة العظيمة هي أن تضيف النقاط دون أن تستسلم".

لعب كاسيميرو في المباراة ضد إسبانيول كقلب دفاع وعلّق البرازيلي: "أشعر براحة أكبر كلاعب خط وسط دفاعي، لكنني هنا للمساعدة، وأنا جاهز لأي شيء".

اقرأ أيضًا | كورتوا ساخرًا من برشلونة: احتفلوا بالكلاسيكو كما لو أنهم فازوا باللقب.. والآن نحن الأبطال

وأشار أيضًا إلى أنه قبل عامين، حين تم إعلان ريال مدريد بطلاً لليجا ولم يتمكن من الاحتفال به بسبب الوباء: "كان الأمر صعبًا، ولهذا السبب نستمتع بهذا اللقب مع جمهورنا، نريدهم أن يستمتعوا بها وسنذهب إلى سيبيليس".

وأتم: "على الرغم من أننا (اللاعبون) للأسف لا يمكننا الاستمتاع به كثيرًا لأنه يوجد بالفعل مباراة مهمة يوم الأربعاء (ضد مانشستر سيتي، إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا)، لكن علينا الاستمتاع بها، الآن بعد أن أصبح بإمكاننا الاحتفال معًا، يتعين علينا القيام بذلك، بدعمهم، وهو أمر مهم جدًا دائمًا".