تلقي فريق بوروسيا دورتموند هزيمة مُثيرة من نظيره بوخوم بنتيجة 4-3 في مسابقة الدوري الألماني، وهي الخسارة الثانية على التوالي في البوندزليجا.

وأقيمت المباراة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري الألماني.

شاهد اهداف مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما، الهدف الأول في المباراة جاء مُبكرًا بالدقيقة الثالثة عبر سيباستيان بولتير، وبعد خمس دقائق تمكن جيرريت هولتمان من تسجيل الهدف الثاني لـ بوخوم في الدقيقة الثامنة.

وبالدقيقة 16، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض، وسددها بنجاح إيرلينج هالاند في الدقيقة 18، وعاد هالاند لهز شباك مانويل ريمان من جديد بالهدف الثاني له في المباراة ولـ بوروسيا دورتموند من علامة الجزاء أيضًا.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يضع خطة بديلة حال فشل ضم هالاند

وبالشوط الثاني من اللقاء، واصل هالاند تألقه في المباراة وسجل الهدف الثالث له (هاتريك) ولـ بوروسيا دورتموند بأسيست من رويس في الدقيقة 62.

وقبل نهاية المباراة خطف الضيوف النقاط الثلاث، حيث سجل يورخن لوكاديا هدف التعادل لـ بوخوم بالدقيقة 81، وبعد أربع دقائق فقط أحرز ميلوس بانتوفيتش هدف الفوز لـ بوخوم بالدقيقة 85 من ركلة جزاء.

خسارة بوروسيا دورتموند أوقفت رصيد الفريق عند 63 نقطة، فيما أصبح رصيد بوخوم 39 نقطة بالمرتبة الحادية عشر بالدوري الألماني.