عاد فريق نابولي لدرب الانتصارات من جديد في مسابقة الدوري الإيطالي، بعد الهزيمة في الجولة الماضية من إمبولي بالسيري آ، بالانتصار على ساسولو بستة أهداف مقابل هدف.

وأقيمت المباراة على ملعب "سان باولو"، عصر اليوم السبت، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

شاهد اهداف مباراة نابولي وساسولو

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم أصحاب الأرض، برباعية نظيفة، الهدف الأول سجّله خاليدو كوليبالي مُبكرًا في الدقيقة السابعة، وبعد دقائق معدودة وبالدقيقة 15، تمكن النيجيري فيكتور أوسيمين من تسجيل الهدف الثاني.

اقرأ أيضًا.. نابولي يُحدد سعر بيع أوسيمين بعد اهتمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد

وبعد أربع دقائق فقط وبالدقيقة 19، سجّل المكسيكي هيرفينج لوزانو الهدف الثالث لـ نابولي بأسيست من فيكتور أوسيمين، ثم في الدقيقة 21، أحرز البلجيكي دريس ميرتنز الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، واصل أصحاب الأرض، تألقهم في اللقاء، وعاد ميرتنز لهز شباك الضيوف من جديد بالهدف الثاني له في المباراة والخامس لـ نابولي بالدقيقة 54، وفي الدقيقة 80 أحرز أمير رحماني الهدف السادس للبارتونيبي، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق سجل ماكسيم لوبيز هدف حفظ ماء الوجه للضيوف.

انتصار نابولي جعل رصيد الفريق 70 نقطة في المرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق 4 نقاط عن المُتصدر ميلان، بينما توقف رصيد ساسولو عند 46 نقطة بالمرتبة العاشرة.