رد تشافي هيرنانديز على رونالد كومان، بعد تصريحات الأخير التي طلب فيها الدعم للمدرب الإسباني، رغم أنه لم يحصل عليه أثناء تواجده في برشلونة.

كومان تولى قيادة برشلونة في الفترة من أغسطس 2020 حتى أكتوبر 2021، قبل أن يخلفه تشافي هيرنانديز، وقال: "عندما غادرت، كان ريال مدريد متأخرًا بثمان نقاط، والآن أصبح الفارق الضعف تقريبًا".

طالع أيضًا.. كومان: أتمنى أن يحصل تشافي على الدعم الذي لم أجده في برشلونة

ورد تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مايوركا: "لن أغيّر أحاسيس رونالد كومان، لأنني لم أكن في ذلك الوقت، لدي احترام وإعجاب هائلين له لأنه جاء في وقت صعب، وعلى الجميع دعم برشلونة مع كل المدربين".

وأضاف: "الجميع يدعمني في برشلونة، المشجعين وكرويف والرئيس وأليماني، وسأبذل قصارى جهدي لكي أجعلهم جميعًا سعداء".

وعن مواجهة خافيير أجيري مدرب مايوركا: "أجيري يحصل دائمًا على نتائج مميزة، إنه مدرب صادق، لقد غيّر النظام وأعطى الفريق صورة دفاعية أكثر، أصبح مميزًا في استغلال الفرص، وخطير للغاية في الكرات الثابتة".

وعن ريكي بويج، وفرصة اللعب مثل بيدري ونيكو، قال: "لديه المزيد من الفرص، يجب أن يكون كل شخص مهمًا للفريق ويجب أن يكون مستعدًا للعب".

واختتم: "لا اريد التحدث عن الموسم المقبل، أداما وراوري يساعدنا، أخبرته عندما تحدثنا عبر الهاتف، أنه قد يلعب وقد لا يلعب، لكنني سعيد بتواجده معنا".