واصل مهاجم منتخب إيطاليا الأسبق، أنطونيو كاسانو، هجومه الضاري على مواطنه والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، رغم اقترابه من تحقيق لقب الدوري الإسباني ومازال ينافس على دوري أبطال أوروبا.

ويرى كاسانو أن أنشيلوتي ما هو إلا شخص محظوظ لا يقدم أي شيء جديد بالنسبة لنادي ريال مدريد، رغم النتائج الصعبة التي يحققها على منافسيه خاصة القاريين.

اقرأ أيضًا.. لينكر يوجه رسالة لـ محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

أنشيلوتي

ورد الإيطالي على تصريحات أنشيلوتي في مؤتمر صحفي سابق حين قال: "الجميع يعرف من هو كاسانو" من خلال قناة شبكة "Twitch" الشهيرة "BoboTV"، قائلاً: "هذه كذبة".

وتابع: "لم يعد لأحد أن يعرفني جيدًا سوى المقربين مني، أصدقائي، بعد اعتزالي كرة القدم، لقد اعتادوا على أن يكون من حولهم منافقون لا ينتقدونهم، وأنا لست كذلك".

وأضاف: "كارلو، كنت محظوظًا للغاية أمام مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان وتشيلسي وبعض الفرق الأخرى، أنت مدرب رائع، لكن يجب عليك أيضًا أن ترى لاعبيك يمررون 3 مرات متتالية".

وواصل تصريحاته: "بنزيما هو من يصلح مشاكلك المعتادة في كل مباراة، أو فينيسيوس مثل المباراة الأخيرة، أو تمريرة خارقة من مودريتش، لا يمكنك المراهنة على اللعب باسمك، آخرون لديهم ألف لاعب، لكنهم يلعبون كرة قدم جميلة".

وأتم: "أنا لا أبالي بما تقوله عني، أنت شخص لطيف، لكن من الصعب إرضائي وعلي قول الحقيقة، أنا لست منافقًا مثل الآخرين".