رد أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، على أنباء فسخ تعاقده مع السبيرز لتولي مهمة تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي خلفًا لماوريسيو بوتشيتينو.

ظهرت تقارير في فرنسا وإيطاليا في وقت سابق من هذا الأسبوع تشير إلى أن كونتي مهتم بالتوقيع مع باريس سان جيرمان لقيادة مشروع النادي الفرنسي.

كونتي، الذي بقي 12 شهرًا على عقده، رفض باستمرار الالتزام بمستقبله على المدى الطويل مع توتنهام، لكنه يصر على أن الجولة الأخيرة من التكهنات غير صحيحة.

وقال الإيطالي في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "من الواضح أنني أعتقد أنه من الجيد أن تقدر الأندية الأخرى عملي، هذا شيء، لكن الحقيقة هي أنني لا أحب عندما يحاول الناس استثمار الأخبار فقط للتحدث ولخلق المشاكل".

وشدد كونتي: "هذا ليس صحيحًا، غير عادل بالنسبة لي، بالنسبة للأندية المشاركة ولاعبي فريقي، أيضًا لأننا نركز حقًا على هذه المباريات الخمس لتحقيق نتيجة رائعة لنا، أكرر، هذا النوع من الأنباء يجعلني أبتسم".

وواصل كونتي: "لكنني أعتقد أيضًا أن الأشخاص الذين يريدون إخبار شيء عن هذا يجب عليهم إظهار الاحترام لجميع الأشخاص المتورطين في هذا الموقف، وعدم اختراع أخبار مزيفة وإلقاء الكثير من الأكاذيب".

وأوضح: "في هذه الحالة، من يعمل في كرة القدم - لاعبون أو مدربون - يعلمون جيدًا أنه في هذه المرحلة من الموسم، تبدأ الكثير من الأخبار المزيفة في الظهور".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يحرج بوتشيتينو بشأن تصريحاته حول مستقبل مبابي

الإيطالي لا يريد أن تكون هذه القضية تشتيت الانتباه عن سعي النادي للتأهل لدوري أبطال أوروبا، يتأخر توتنهام عن أرسنال بنقطتين مع بقاء خمس مباريات ودعا كونتي إلى بذل جهد مشترك.

وأردف: "في هذه اللحظة، نحن جماهيرنا وأنا واللاعبون والنادي نحتاج إلى التركيز على هدف مهم بالنسبة لنا، لدينا فرصة كبيرة لمحاولة الحصول على مكان في دوري الأبطال".

وأكد كونتي: "إنها فرصة كبيرة بالنسبة لنا لأنه لا يمكن لأحد أن يتخيل البقاء والقتال من أجل هذا الهدف في الدوري الآن في هذه اللحظة، في الماضي كان الأمر مختلفًا، لكنك الآن تعلم جيدًا ما قلته في الماضي من أنه سيكون معجزة لتحقيق هذا الإنجاز".

واستطرد مدرب توتنهام: "نقوم بشيء مميز للوضع الذي واجهناه هذا الموسم، لقد تحدثت مع لاعبي فريقي والأمر نفسه مع جماهيرنا عليهم مواصلة دعمنا ودفعنا حتى النهاية".

وأكمل: "نحن نعيش هذا الحلم، علينا الاستمرار حتى النهاية للحصول على مكان في دوري الأبطال، من الصواب التأكيد على أننا نكافح من أجل هدف لم يكن في أذهاننا في بداية الموسم".

واسترسل كونتي: "لهذا السبب أريد أن أقوم بدفع الجميع في النادي ليكون لديهم حماسة كبيرة، وشغف كبير، ومشجعينا للبقاء معنا ودعمنا من البداية حتى النهاية".

وأصر: "الآن سيكون من المهم جدًا التركيز وعدم الاستماع إلى الأخبار المزيفة والأشخاص الذين يريدون بالتأكيد خلق مشاكل للبيئة".

وصمم كونتي: "يجب أن نلعب هذه المباريات الخمس وبعد ذلك، لأنني أجيب كثيرًا، في نهاية الموسم بطريقة خاصة سأتحدث مع فريقي وسأرى الحل الأفضل، نحن نعمل بجد ويعلم اللاعبون جيدًا أننا مركزون للغاية، نحن نتحدث كثيرًا عن هذه الفرصة".

وأفاد الإيطالي: "علينا أن نعيش هذا الوضع بشغف وحماس وفرح، أكرر، نحن نستحق البقاء هناك والقتال من أجل مكان في دوري الأبطال، الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا ليس سهلاً على أحد".

وأتم كونتي تصريحاته: "للبقاء هناك، نحتاج إلى الاستمتاع بهذا الوضع، لهذا السبب، أكرر على جماهيرنا البقاء معنا في كل لحظة، في اللحظات الإيجابية والسلبية، نحن نستحق القتال حتى النهاية ولدينا دفعة كبيرة من جماهيرنا".