اعترف المدافع الاسكتلندي الشاب كالفين رامزي، ظهير فريق أبردين، بأنه يشعر بالإطراء من التكهنات التي تربطه بإمكانية اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم.

كالفين رامزي تم تصعيده إلى الفريق الأول لأبردين هذا الموسم، وصاحب الـ"18" عامًا، جذب أنظار مانشستر يونايتد وآرسنال وليفربول، ويُقال إن الأخير حصل على توقيع اللاعب.

وقال رامزي في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "أعرف أنه توجد العديد من الأندية مهتمة، ولكنني ما زلت لاعبًا في أبردين، لا يزال يتعين علي التركيز على المباريات الأربع المتبقية هذا الموسم والاستمرار في تقديم عروض جيدة إذا تمكنت من إعادة نفسي إلى الفريق".

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق: ساديو ماني ليس سعيدًا في أنفيلد بسبب محمد صلاح

وأضاف: "ثم في المستقبل سنرى إلى أين سأذهب، من الجيد أن أكون مرتبطًا بهذه الأندية، ولكنني أحاول ألا أركز على ذلك حتى لا أقوم بتشتيت انتباهي".

وواصل: "والدني ساعدني كثيرًا، بالنسبة لي ترينت ألكسندر أرنولد (مدافع ليفربول)، وكايل ووكر (مدافع مانشستر سيتي) هما لاعبان أحب مشاهدتهما، أحرص دائمًا على رؤية مقاطع فيديو لهما، واللعب مثلهما".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أحرص دائمًا على مشاهدة أرنولد، وتمريراته وقدراته الفنية، إذا تمكنت من الوصول إلى هذا المستوى، سيكون أمرًا هائلًا".