أعلن النادي المصري، اليوم الخميس عن تقدمه باحتجاج رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد معروف حكم مباراته أمام الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفاز الزمالك على المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، بالجولة السادسة عشر من المسابقة المحلية.

وقال عاطف مبروك نائب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق الأول، إن إدارة النادي المصري ستطالب في احتجاجها بعدم إسناد أي مباريات مقبلة للحكم محمد معروف، والذي تغاضى في مباراة اليوم عن طرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، الذي عرقل أوستين أموتو وهو في طريقه للانفراد بالمرمى، وذلك رغم استدعاء حكام الفار له لإعادة النظر في قراره الغريب.

طالع أيضًا.. معين الشعباني: لاعبو المصري فقدوا أعصابهم بعد هدف زيزو

وأضاف أن الحكم  احتسب ركلة حرة مباشرة للزمالك على حدود منطقة جزاء المصري، وهي الركلة التي تم منها إحراز هدف التعادل للزمالك، رغم أن عدد من خبراء التحكيم أشاروا أن الكرة ليست بها ثمة خطأ على لاعب المصري.

وأشار إلى أن النادي المصري لا يسعى سوى للحفاظ على حقوق ناديه وجماهيره العظيمة، التي باتت تشعر بالظلم من القرارات الغريبة للحكم محمد معروف، والذي أفرط كذلك في منح لاعبي المصري عددًا كبيرًا من الكروت الصفراء وسط تغاضيه التام عن عدد من أخطاء لاعبي الزمالك.