تحدث كريم ذكري مدير الكرة بالمصري، عن هزيمة فريقه أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس في الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالجولة السادسة عشر من المسابقة المحلية.

وقال كريم ذكري في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى: "نتحدث مع اللاعبين دائمًا عن أنه مهما كانت الظروف داخل الملعب والضغوطات الخارجية أو الداخلية، يجب عليك كلاعب محترف ألا تخسر بسبب العصبية الزائدة".

طالع أيضًا | فيريرا: المصري منافس قوي هزم الأهلي.. والبدلاء سر فوز الزمالك

وأردف: "الزمالك والمصري قدما مباراة جيدة جدًا، الشوط الأول كان أكثر من هائل، كرة أموتو فيها شك كبير جدًا".

وتابع: "أرى أن هذه اللعبة عليها علامة استفهام كبيرة جدًا، ومحمود حمدي الونش لاعب الزمالك كان يستحق الطرد في انفراد أموتو".

وأكد: "طرد الونش كان سيشكل فارقًا كبيرًا ويغير مجريات المباراة بنسبة 180 درجة، لا أعلق الأخطاء على شماعة التحكيم".

وأضاف: "متى سنحصل على حقنا؟ نتحدث عن ظلم داخلي وخارجي، طرد مباشر وواضح لأي شخص، نحن الفريق الوحيد المتواجد في معسكر طوال العام في برج العرب، نحن نطلب حقنا فقط".

وزاد: "لا يوجد فريق في العالم يتحمل معسكر واحد طوال العام في برج العرب، ومع ذلك لا نتحدث، اللاعبون رجال ويؤدون بكل قوة، لماذا يتحامل التحكيم علينا؟".

وأكمل: "أريد أن أرى قرار واحد خاطيء من معروف ضد الزمالك، هل عدم التوفيق يأتي علينا فقط ولا يأتي لنا أبدًا؟".

واختتم: "عندما يكون الحكم غير موفق يكون على الفريقين وليس واحد فقط، غاضبون من التحكيم و(اللي بيحصل في النادي المصري حرام وميرضيش حد)".