أعرب الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، عن دهشته من نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، متحدثًا عقب المباراة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد رونالدو مانشستر يونايتد لتعادل إيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "أولد ترافورد".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

متحدثًا إلى قناة "سكاي سبورتس"، قال رانجنيك: "لقد أظهرنا رد فعل جيد في الشوط الثاني، وكان إنهاء رائع لكريستيانو رونالدو، في الشوط الأول واجهنا مشاكلنا واحتجنا إلى بعض التصديات الرائعة من ديفيد دي خيا".

وأضاف: "الشوط الثاني قدمنا أداءً أفضل وحصلنا على مزيد من السيطرة، يمكنك أن ترى أن تشيلسي فريق كبير، وليس من قبيل المصادفة أنهم فازوا بدوري الأبطال، وليس لدينا ثقة كبيرة وكان لدينا 8 لاعبين غائبين".

وتابع: "على الرغم من أنه كان تعادلًا محظوظًا، إلا أننا حققناه، لقد كانت نقطة جيدة بالنسبة لنا، في بعض الأحيان رأينا الفارق، لكنهم لعبوا بأفضل تشكيلة لديهم وكان لدينا لاعبون غائبون".

وأستطرد رانجنيك: "في الشوط الأول سيطر تشيلسي على المباراة، يمكنك أن ترى أن لديهم لاعبين كبار ومنظمين جيدًا، وليس من السهل السيطرة عليهم".

وأكد: "في الشوط الثاني ظننت أننا أفضل، في النصف ساعة الماضية سددوا على القائم ولكن لدينا أيضًا لحظات، لقد قاتلنا على الأقل، إنهم أحد أفضل الفرق في الدوري، لا يوجد شيء يمكن لوم اللاعبين عليه من حيث الموقف".

اقرأ أيضًا.. رونالدو يوجه رسالة لجماهير مانشستر يونايتد بعد التعادل أمام تشيلسي

ويرى رانجنيك أن فريقه لديه مشاكل دفاعية، موضحًا: "لدينا مشاكل في الدفاع، ليس متماسكًا بما يكفي وليس قويًا بدنيًا بدرجة كافية".

وعن دور رونالدو، أفاد: "ليس فقط الهدف الذي سجله كريستيانو ولكن أدائه الكامل، وسلوكه في سن 37، هذا ليس طبيعي، إذا لعب كما فعل اليوم، فلا يزال بإمكانه أن يكون مساعدة كبيرة لهذا الفريق".

وأتم مدرب مانشستر يونايتد: "هذا قرار إريك تين هاج (مدرب مانشستر يونايتد القادم) وكريستيانو لما يمكن أن يفعله بعد ذلك، ولكن اليوم كان أداؤه رائعًا حقًا".