يشعر نادي بايرن ميونخ بالتفاؤل الشديد تجاه مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم المقبل.

ويقترب عقد ليفاندوفسكي من الانتهاء في قلعة "أليانز أرينا"، وتحديدًا في 30 يونيو 2023، ويحاول بايرن ميونخ تمديده أو على الأقل عدم التفريط فيه بالميركاتو الصيفي.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، التقى حسن صالح حميديتش (المدير الرياضي) وأوليفر كان (الرئيس التنفيذي) بوكيل ليفاندوفسكي، بيني زهافي، في مدينة "ميونخ" اليوم، الخميس، وتحدثا عن مستقبل المهاجم البولندي.

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق: ساديو ماني ليس سعيدًا في أنفيلد بسبب محمد صلاح

أوليفر كان وحسن صالح حميديتش

استمرت الجلسة بين الشخصيات الثلاث لمدة ساعتين ونصف تقريبًا، كانت الأجواء جيدة جدًا، وأوضح مسئولو بايرن ميونخ لوكيل ليفاندوفسكي أن النادي ليس على استعداد لبيع اللاعب هذا الصيف.

لم يتخذ الثلاثي أي قرارات حاسمة في نهاية الاجتماعي، في أسوأ السيناريوهات، قد يغادر ليفاندوفسكي في صفقة انتقال مجانية بالعام المقبل.

المفاوضات لم تنته بعد هذا الاجتماع الأول، من المقرر عقد اجتماعات أخرى بين بايرن ميونخ وزهافي، واليوم لم يكن ليفاندوفسكي حاضرًا.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي هو أحد أبرز أهداف نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، ويريد التعاقد مع البولندي الدولي لتدعيم خط هجومه.