يستهدف نادي جالطة سراي صفقات صيفية مهمة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات المقبلة بطلب من المدير الفني، دومينيك تورينت.

ويعاني جالطة سراي في الموسم الحالي من عدم الاستقرار، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر في بطولة الدوري التركي برصيد 47 نقطة.

ويضم النادي التركي بين صفوفه مهاجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، مصطفى محمد، ولكنه يبدو وأنه يخطط إلى ضم لاعب مصري آخر وهو، محمد النني.

اقرأ أيضًا.. آلان شيرار يختار محمد النني ضمن تشكيل الجولة 34 من الدوري الإنجليزي

دومينيك تورينت

وينتهي عقد، محمد النني، مع آرسنال في 30 يونيو المقبل وإذا لم يمدده سيرحل بالمجان في يوليو والأقرب هو العودة إلى الدوري التركي رغم تألق المصري الدولي في مباراتي تشيلسي ومانشستر يونايتد الماضيتين.

تأتي الخطة من خلال مجلس إدارة جديد سيتم انتخابه في 30 أبريل الجاري ويتنافس على مقعد الرئيس الثنائي، أشرف هامجي أوغلو ومتين أوزتورك وكلاهما يريدان تدعيم جالطة سراي للعودة إلى المسار الصحيح، بحسب شبكة "Ajansspor" التركية.

النني ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب جالطة سراي في التعاقد معه من إنجلترا هناك لاعب وسط فولهام، جان ميشيل سيري، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي ولكن هناك إمكانية لتمديده من النادي إذا قرر ذلك.