أوضح توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي موقفه من إمكانية مغادرة النادي اللندني، في صيف هذا العام.

تم التشكيك في التزام الألماني طويل الأمد تجاه البلوز خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث اقترح البعض أنه قد يكون مستعدًا للتوديع بسبب عملية الاستحواذ الجارية في ستامفورد بريدج.

اتخذ المدافع أنطونيو روديجر بالفعل قرار الرحيل هذا الصيف مع انتهاء عقده، في حين يمكن أن يتبعه أيضًا قلب الدفاع أندرياس كريستنسن، وفي الوقت نفسه، تم ربط جميع أمثال سيزار أزبيليكويتا وجورجينيو وتيمو ويرنر بالرحيل في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. توخيل يدعم جورجينيو بعد إهدار ركلة جزاء أمام وست هام

وانتشرت التكهنات حول مستقبل توخيل مع تشيلسي، بعد الأزمة التي عانى منها مالك النادي رومان أبراموفيتش والحجز على ممتلكاته، وعدم حسم ملف بيع النادي حتى الآن.

ورغم ذلك، فإن توخيل أشار إلى أنه بدأ بالفعل التخطيط للموسم المقبل حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "بدءًا من الموسم التحضيري للموسم المقبل، سنبذل قصارى جهدنا، وسأشارك بشكل كامل من كل قلبي وبكامل خبرتي".

وأصر توخيل على أن فريقه يركز بشدة على الفوز، حيث قال: "دائمًا الوقت المناسب للفوز، لا يهم إذا فزت بالمباراة الأخيرة أو آخر مباراتين ضد نفس الخصم".

وتابع: "دائمًا ما تركز على الفوز في المباراة التالية، إنه يظهر فقط أنه ليس بالأمر السهل، هذا النوع من الأمور موجود في كرة القدم".