كشف علي الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري، عن تجهيز إدارة الفريق البورسعيدي شكوى لتقديمها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بشأن أحداث مباراة نهضة بركان المغربي والحكم التونسي صادق السالمي.

وكان المصري خسر من نهضة بركان بهدف دون رد، في مواجهة إياب دور ربع نهائي الكونفدرالية، بعدما كان انتصر في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، ليفشل في التأهل إلي نصف النهائي. 

وشهدت المباراة اشتباك بين لاعبي المصري وحكم المباراة عقب إطلاق صافرة النهاية، بسبب بعض القرارات التحكيمية خلال اللقاء.

طالع | فيديو | المصري يودع الكونفدرالية بالخسارة أمام نهضة بركان.. واشتباكات بين اللاعبين والحكم

وقال الطرابيلي خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "ظهرت بعض الأمور السلبية قبل الاجتماع التنسيقي للمباراة، المراقبة على المباراة كانت توجه تحذيرات شديدة لبعثة المصري فقط".

وأضاف: "أثناء المباراة كانت لنا ركلة جزاء لصالح محمد عنتر والحكم لم يحتسبها وأشهر بطاقة صفراء للاعب المصري، بالإضافة إلى إن اللاعبين كانوا يخرجون من الملعب كثيرًا لإعادة الكرة بسبب أفعال حاملي الكرة".

وتابع: "لاعبو نهضة بركان كانوا يتعمدون تضييع الوقت، وفوجئنا بأربع دقائق فقط وقت محتسب بدلًا من الضائع، والحارس سقط على أرض الملعب ولعبنا دقيقة ونصف فقط".

وأكمل: "الحكم نجح في إخراج كل الاستفزاز من اللاعبين وهم بشر، بالتأكيد لا نرضى بالاعتداء على أي حكم، أنا نزلت الملعب بعد المباراة وحاولت تهدئة الأمور، جهزنا شكوى وسنسرد فيها كل الأحداث التي حدثت لنا".

وواصل: "الحكم ومساعده وجها لنا سباب بلهجتهما، وكان ذلك أمام المُراقِبة".

وأردف: "جماهير المصري ونهضة بركان العلاقة بينهما على أفضل ما يكون، استقبلنا البعثة في مصر أفضل استقبال وقدمنا لهم كافة التسهيلات، وكانت هناك وعودًا بالمعاملة بالمثل، لكن عندما ذهبنا لم نجد ذلك، ملعب التدريبات كانت الإضاءة فيه ضعيفة، والفريق تدرب في شبه ظلام دامس".

وأتم: "في نفس اليوم تواصلنا مع مسئولي نادي الرجاء ووافقوا فورًا على أن نتدرب على الملعب الفرعي لفريقهم، ووجهنا لهم الشكر".