أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على جاهزية الريدز لمواجهة فياريال، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

ليفربول يستضيف فياريال غدًا الأربعاء، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد رود، قبل أسبوع من تكرار المواجهة إيابًا على استاد مادريجال في إسبانيا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد: "منذ اليوم الأول لي هنا، كان الجميع يحارب ضد ليفربول، الجميع يقاتل لحصد نقطة على الأقل، مهما كان مركزنا ومستوانا، لم نلعب أي مباراة سهلة، لا يمكنني تذكر مباراة لم يهتم بها أحد".

طالع أيضًا.. كلوب: لن نستخف بـ فياريال مثلما فعل يوفنتوس وبايرن ميونخ

وأضاف: "أعلم تمامًا أن هناك لحظات نعاني فيها، لكننا لسنا بحاجة للتوتر، ولكن يمكننا جعل فياريال يعانون أيضًا، سنعمل بكل ما لدينا ونقاتل أمامهم هنا وفي إسبانيا".

وأكمل: "روبرتسون سجل يوم الأحد واحتفل كما لو كانت أول مباراة له، ربما يكون ذلك أمام مدرج الكوب، مهما كانت النتيجة التي نحصل عليها غدًا، ستكون مؤثرة بشكل لا يصدق في فياريال".

وأشار: "لدينا 20 هدافًا في الفريق، بالنسبة لي هي إحصائية رائعة، ربما أليسون الذي لم يسجل هذا الموسم، لكنه قام ببعض التصديات التي تشبه تسجيل الهدف".

وعن أجواء المدرجات: "نحن بحاجة لخلق جو مماثل لما كان ضد برشلونة في 2019، لأننا نحتاج للتقدم في ملعبنا، وأرفض تمامًا قول إن هناك مباراة سهلة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وشدد: "نقطة التحول في الموسم هي عندما كنا متأخرين 14 نقطة ثم أصبح الفارق نقطتين، بعدما كان هدفنا الأساسي هو التأهل الموسم المقبل إلى دوري أبطال أوروبا".