أكد ضياء السيد المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر سابقًا أن حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم كان يرغب في استمرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة السابق في منصبه.

وأعلن اتحاد الكرة تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا لكيروش.

وقال ضياء السيد خلال تصريحاته لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "عاتبت حازم إمام بعد العودة من الكاميرون لأنه سأل عن دوري مع الجهاز الفني في وسائل الإعلام، ولكن أنا أعرف حازم جيدًا هو شخص نظيف وليس لديه أي أغراض شخصية".

وتابع: "تكلمت مع حازم إمام في أمور كثيرة، هو يريد أن يفعل الكثير في كرة القدم، وللأسف لن يُساعده أحد، ومهموم بموضوع رخص المديرين الفنيين، لأن الموضوع غير منضبط لأن الرخص تخرج بنظام الساعات المعتمدة".

طالع أيضًا.. جناح براجا يستشهد بـ محمد صلاح في معاناته التهديفية

وأضاف: "أعتقد أن كيروش كان يريد أن يستمر في منصبه، وحازم إمام جلس معه ورأى منظومة عمله، وأكد أن هذا المدرب سيريحنا 4 أو 5 سنوات قادمة بعد أن يعمل على خطته".

وعن تدخل محمد صلاح في مهام الجهاز الفني ووضع تشكيل مصر رد ساخرًا: "هذا كلام غريب (هري)، هو الذي يضع تشكيل منتخب مصر ويختار الجهاز الفني ويعد الطعام للاعبين!".

واختتم ضاحكًا: "ما يتردد عن وضع صلاح لتشكيل منتخب مصر (هري) لو كان صلاح يضغط لوضع تشكيل مُعين أو الدفع بلاعبين مُعينين لأنهم أصدقائه، لطلبت منه أن يضغط من أجل تعييني مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بدلًا من إيهاب جلال".