علق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد أروخو، على تجديد عقده مع العملاق الكتالوني لمدة 4 سنوات مقبلة حتى يونيو 2026.

وأعلن برشلونة في الساعات الماضية عن التجديد مع أروخو بعد أن كان عقده السابق سينتهي مع نهاية الموسم المقبل في يونيو 2023، مع شرط جزائي قيمته مليار يورو ليغلق الباب أمام جميع الفرق التي كانت ترغب في ضم الأوروجوياني.

وتحدث أروخو عن التجديد مع برشلونة في حوار مع المركز الإعلامي للنادي، وقال: "لمن دواعي سروري أن أبقى هنا، وأكون قادرًا على التجديد مع النادي، البقاء لسنوات عديدة أخرى".

وتابع: "ما حدث نتيجة لسنوات من العمل والجهد، وحصلت على إمكانية التجديد مع برشلونة، أشكر عائلتي والنادي وزملائي الذين جعلوا كل شيء أسهل بكثير، المدربين الذين ساعدوني دائمًا منذ البداية، عندما وصلت إلى برشلونة ب، كان الأمر رائعًا، كل شيء بدا رائعًا للغاية".

اقرأ أيضًا.. وائل رياض: إيهاب جلال ارتكب خطأ كبيرًا قبل تدريب منتخب مصر

وأضاف: "التصعيد إلى الفريق الأول كان معقدًا للغاية واليوم وجودي هنا بعد أن لعبت أكثر من 75 مباراة، القدرة على التجديد، يجعلني في سعادة كبيرة، يبعث على الارتياح والعمل بشكل جيد ونأمل أن نستمر على هذا النحو".

وواصل تصريحاته: "هناك دعم كبير لي في أوروجواي، عندما لعبت مع برشلونة المباراة الأولى، كانت هناك صرخات في أوروجواي باسمي، هذا ما يجعلني سعيدًا ويمكنني القيام بعملي بشكل جيد، أمر مذهل، فهم دائمًا يدعمونني وآمل أن تأتي المزيد من الألقاب في هذا الوقت لمنحهم السعادة".