حدد نادي بايرن ميونخ البديل المناسب لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، في حالة الرحيل عن قلعة "أليانز أرينا" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، وبالتالي، تهتم بعض الأندية الكبرى وعلى رأسها برشلونة بضم البولندي الدولي واستغلال وضعه غير المستقر مع البافاري.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، وضع بايرن ميونخ أنظاره نحو البديل المناسب لتعويض ليفاندوفسكي إذا استقر به الحال على المغادرة مع نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. تقارير ترسم ملامح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

سيباستيان هالر

بدأ نادي بايرن ميونخ في البحث منذ فترة عن هدفه ووجده في الدوري الهولندي حيث انجذبت أنظاره نحو مهاجم أياكس أمستردام ومنتخب كوت ديفوار، سيباستيان هالر.

يعد هالر أحد أبرز اللاعبين في الموسم الحالي سواء على مستوى الدوري الهولندي أو دوري أبطال أوروبا، حيث سجل حتى الآن 33 هدفًا.

وتؤكد الصحيفة أن كان هناك اتصال بالفعل بين هالر وبايرن ميونخ في الفترة الأخيرة، وفي نفس الوقت لم يبدأ مفاوضات التمديد مع ليفاندوفسكي الذي يشعر بالغضب من إدارة النادي الألماني لعدم التحرك.

هالر ليس اللاعب الوحيد الذي يهتم بايرن ميونخ به من قبل أياكس حيث يريد النادي الألماني ضم ثنائي آخر وهو ريان جرافينبيرش ونصير مزراوي.