حدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، أنطونيو كونتي، شروطه من أجل الانتقال إلى تدريب باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع السبيرز في عام 2023.

يأتي اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع كونتي، في ظل تذبذب الأداء الفني للفريق الفرنسي رغم الفوز ببطولة الدوري الفرنسي ولكن الخروج من دوري أبطال أوروبا كان حاسمًا في مستقبل المدير الفني الحالي، ماوريسيو بوتشيتينو.

وبحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن كونتي مهتم بتدريب باريس سان جيرمان ولكن هناك بعض الشروط التي يجب تنفيذها حتى يوافق على تلك المهمة.

يود كونتي مضاعفة راتبه الحالي مع توتنهام من 17 مليون يورو إلى 30 مليون يورو سنويًا، ليكون من ضمن المدربين الأعلى راتبًا في العالم، إلى جانب دييجو سيميوني.

اقرأ أيضًا.. ليكيب تكشف موقف باريس سان جيرمان من بيع نيمار في الصيف

بوتشيتينو

يرغب الإيطالي في الانتقال إلى باريس سان جيرمان مع مدير رياضي يختاره بنفسه أي لا يريد استمرار المدير الرياضي الحالي، ليوناردو أروخو.

طلب كونتي من إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع مدير روما السابق، جيانلوكا بيتراشي، على وجه الخصوص من أجل السيطرة الكاملة على فترة انتقالات النادي ويرغب في مغادرة العديد من اللاعبين الحاليين.

يريد المدرب أن يأتي طاقمه التدريبي بالكامل، حتى يفرض الانضباط على جميع اللاعبين بالإضافة إلى أشخاص يراقبون تصرفات اللاعبين، يريد أن يتحكم بشكل أفضل في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي من قبل اللاعبين حتى يسيطر على غرفة الملابس بشكل أفضل ضد ما يسميهم "لاعبي إنستجرام"، وهم كثيرون جدًا اليوم في عالم كرة القدم.

يأتي ذلك في ظل أنباء قوية عن رحيل كونتي من توتنهام بسبب اختلاف في وجهات النظر بينه وبين المالك، دانيال ليفي، خاصة في سياسة شراء اللاعبين.