قال فرانسيس كوكلين، لاعب وسط فياريال، إن الفريق لا ينوي أن يكون مجرد متفرج في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليفربول في ملعب الأنفيلد.

ويحل فياريال ضيفًا على ليفربول، في ملعب الأنفيلد مساء غدًا الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كوكلين في تصريحات لصحيفة "جارديان" الإنجليزية: "ربما يكون ليفربول هو الفريق الذي يضغط بشكل أفضل، لا يمكنني أن أرى نقاط ضعفهم حقًا، يهاجمون بشكل جيد والآن لديهم إبراهيما كوناتي يتنافس مع جويل ماتيب، الظهير الأيسر والظهير الأيمن مثل المهاجمين".

وأضاف: "لديهم لاعبان يقاتلان من أجل الكرة الذهبية، محمد صلاح وساديو ماني، وتعاقدوا مع لويس دياز واستقر كما لو كان هناك منذ 5 سنوات، إنه أفضل فريق في أوروبا، لكن كلاعب كرة قدم ماذا تريد؟ لعب هذا النوع من المباريات، والسفر في جميع أنحاء أوروبا".

وواصل: "لدينا حلم في أذهاننا للعب نهائي دوري أبطال أوروبا، نحن نعلم أنه صعب ولكن الفريق بأكمله، البلدة بأكملها، متحمسون، إنه أمر صعب ولكن لدينا الثقة، هزمنا بايرن ميونيخ ويوفنتوس، ونحن ذاهبون إلى هناك للتنافس، لن نذهب إلى هناك فقط لنلقي نظرة على الأنفيلد".

وفاز فياريال في طريقه إلى نصف نهائي دوري الأبطال، على يوفنتوس وبايرن ميونخ، وعن ذلك قال كوكلين: "عندما ترى شيئًا من هذا القبيل، فإنه يمنحك القليل من الحافز الإضافي، كنت أقول إنه كان نقصًا بسيطًا في التواضع، أستطيع تفهم الأمر قليلًا، عندما تكون الفريق الأكبر، لا تفعل ذلك عن قصد ولكن في بعض الأحيان يكون من الطبيعي أن تفكر (حسنًا، نحن نلعب ضد الفريق الأسهل)".

اقرأ أيضًًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

وواصل: "لقد أدرك بايرن ميونخ ذلك في مباراة الذهاب، لأنه كان بإمكاننا تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف، يمكن أن يفكروا آنذاك أنهم تحدثوا كثيرًا، ولكن بعد ذلك فعلوا الأمر نفسه تمامًا، لم يتعلموا الدرس، وكل الفرص التي لم نستغلها في مباراة الذهاب، فعلناها في المباراة الثانية، استغلينا فرصة وسجلنا، لهذا خرجوا بالضربة القاضية".

واستكمل: "لكنك تذهب إلى أليانز ولا يزال الأمر صعبًا، كما تعلم، خاصة عندما تفوتك العديد من الفرص في مباراة الذهاب، لم أكن خائفًا، لأنني كنت مقتنعًا أنه سيكون لدينا فرص، ولكنك تفكر أحيانًا في ألا تأسف على ذلك".

واختتم: "لحسن الحظ لم يكن الأمر كذلك، لكن علينا التعلم من ذلك لأنني أعتقد أن ليفربول أقوى من بايرن ميونخ، علينا أن ننتهز فرصنا لأنه في غضون دقيقتين يمكنهم معاقبتك، إنهم في لحظة هائلة".