رد حازم مصطفى رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، على الفيديو المسرب لنائبه محمد سر الختم، والذي تحدث فيه عن اتفاق مع مسؤولي النادي الأهلي للتلاعب بنتائج دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فيديو مسرب قد انتشر، يظهر فيه نائب رئيس نادي المريخ وهو يتحدث فيه عن سبب خوض مباريات فريقه دور المجموعات في مصر، مؤكدًا أن ناديه تلقى وعودًا من النادي الأهلي المصري بالفوز على الهلال وصن داونز ذهابًا وإيابًا، ثم ترك نقاط المواجهة معه، حال احتياج المريخ لها.

طالع | عبد الحفيظ يوضح الموعد المحتمل لعودة بدر بانون.. ويرد على تسريب "الأهلي والمريخ"

وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش": "ما صدر من تصريحات لنائب الرئيس تنم عن رأيه الشخصي فقط، ولا تُمثل نادي المريخ ولا جماهيره".

وأضاف: "الأهلي ناد عظيم ومواجهة الفريقين كان بها ندية، وما صدر من تصريحات لا يُصدقها عقل ولا منطق ولا طفل صغير".

وأردف: "سبب إقامة المبارتين في مصر هو منع فريقنا من اللعب على ملعبه، والكابتن محمود الخطيب تكرم واستضافنا، ولعبنا مع الهلال وصن داونز في القاهرة أيضًا، تكلفة الأربع مباريات حوالي مليون جنيه".

واستكمل: "كنا في معسكر بمصر واللاعبون اعتادوا الأجواء هناك، ولذلك لعبنا مبارياتنا على ملعب السلام، ولم نشعر بأي اختلاف بين مصر والسودان".

واستطرد: "سيكون هناك رد رسمي وقرارات تتوافق مع لائحة مجلس الإدارة".

وأتم: "لم نضم لاعب الأهلي محمد فخري لأنه كان قد لعب مع الأهلي خلال فترة الانتقالات الماضية، ومن الناحية القانونية لا يجوز رحيله، ولكن في الفترة المُقبلة سيكون هناك تبادل بين الناديين، والتصريحات الفردية لن تؤثر على العلاقات بيننا".