أدلى يورجن كلوب بتصريحات عقب فوز فريق ليفربول على إيفرتون، مساء اليوم، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب الأنفيلد في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نحمد الله أن المباراة عبارة عن شوطين، لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، لقد جعلوا الأمر غير مريح لكننا لم نتأخر عن الثلث الأخير، لم يكن لدينا حركة كافية".

وأضاف: "لم نكن سريعين بما فيه الكفاية، مررنا الكرة إلى المنطقة التي كان بها تسعة لاعبين، في الشوط الثاني كنا أكثر مباشرة وتسببنا في مشاكل أكثر بكثير، الأهداف كانت رائعة".

وواصل: "لقد توقعنا ذلك (تكتيكات إيفرتون)، ولكننا لم نرد بشكل جيد، إنه أمر صعب، كل كرة يمتلكها جوردان بيكفورد يستغرق خمس دقائق لذلك لم نتمكن من الحصول على إيقاع للسيطرة على ضغطهم، توقعنا منهم أن يفعلوا ذلك".

وأردف: "مقدار الانتصارات التي حققناها في الأشهر الأخيرة جنون، فعل الأولاد ذلك مرة أخرى، أنا سعيد حقًا، بقينا هادئين ومركزين، ساعدتنا التغييرات، والتشكيلات المختلفة، جعلنا الأمر صعبًا على الخصم".

عن مطالبة أنتوني جوردون بركلتي جزاء: "من الواضح أن الثانية لم تكن ركلة جزاء، إنه جيد حقًا لكنه محظوظ لأنه لم يحصل على ركلة جزاء ثانية، الأولى لم تكن ركلة جزاء والثانية لم تكن كذلك".

وتابع: "إذا اعتقد أي شخص أننا نجتاز تلك المباريات بسهولة، يمكنني أن أعتذر، فلن يحدث ذلك، إذا استطعنا خلق أجواء مثل اليوم، فمن الصعب التعامل معنا لمدة 95 دقيقة".

وأوضح: "إيفرتون فعل ما كان عليه أن يفعله، لقد استحقينا النقاط الثلاث، أنا سعيد حقًا لأن الأمر لا يتعلق بالتألق كل أسبوع، إنه يتعلق بالحصول على النتائج، كان علينا العمل بشكل جاد، ولكن كل شيء على ما يرام".