هاجم إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام مازيمبي التي أقيمت اليوم على ملعب لوبومباشي ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وودع بيراميدز منافسات الكونفدرالية بعد خسارته أمام مازيمبي بهدفين دون رد اليوم في جولة الإياب من الدور ربع النهائي.

طالع أيضًا.. فيديو | جماهير مازيمبي تقتحم الملعب للاعتداء على لاعبي بيراميدز

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي: "حكم اللقاء ومعاونوه ساعدوا مازيمبي في تحقيق الفوز بسبب قراراتهم العكسية والتغاضي عن العديد من القرارات والإنذارات، وفي المقابل كان يشهر البطاقات بصورة مستمرة في وجه لاعبي بيراميدز والجهاز الفني، وجميع قراراته كانت لصالح المنافس".

وأضاف: "لاعبو مازيمبي لم يتحلوا بالروح الرياضية في كل أوقات المباراة، وتعرض أكثر من لاعب من الفريق للضرب والإصابة دون تدخل من الحكم، ومن لعب كرة القدم يعلم جيدًا كيف يكون الحكم موجهًا لصالح فريق بعينه وقراراته جميعا كانت موجهة لصالحه".

وتابع: "كل أفريقيا تعلم ما هو الوضع السيء الذي تعيشه جميع الفرق في ملعب مازيمبي من ضغط على الحكام وضغط جماهيري وملعب سيء وأجواء لا يمكن لعب كرة القدم التي نعرفها بها".

وأردف مدرب بيراميدز: "في الشوط الأول الفريق كان بعيدًا تمامًا ولكنه عاد وسيطر في الشوط الثاني على مجريات اللعب وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بالتسجيل وفي النهاية الحكم ساعد مازيمبي على الفوز والتأهل".

واختتم إيهاب جلال: "الوضع سيء في لوبومباشي وعلى كاف أن يتدخل لإنهاء ما يعانيه المنافسون في هذا الملعب".