رد نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني على اهتمام برشلونة بضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

واقترب عقد ليفاندوفسكي على الانتهاء مع بايرن ميونخ، تحديدًا في 30 يونيو 2023، ولذلك وضع برشلونة اللاعب البولندي على راداره لمحاولة التعاقد معه بعد نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: فيفا يتخذ 4 قرارات بشأن مباراة مصر والسنغال

حسن صالح حميديتش

وتحدث المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، عن مستقبل ليفاندوفسكي في تصريحات مع شبكة "سكاي ألمانيا"، وقال: "سنجري مفاوضات معه، ثم سنرى كيف تتطور الأمور".

وتابع: "لن نبيعه بـ 40 أو 50 مليون يورو، لدى ليفاندوفسكي عقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2023، والآن سنتحدث عما سيحدث بعد ذلك".

وأضاف: "أرى أن ليفاندوفسكي يشعر بالراحة هنا في بايرن ميونخ، لاعب محترف تمامًا، إذا لم يسجل، سيغضب، هذا ما يجعله مميزًا، لهذا السبب هو لاعب جيد بالنسبة لنا، لكنه يساعدنا على المستوى الدفاعي ولا أرى مستواه قد انخفض".

وواصل: "لقد تحدثت أيضًا مع وكيل أعماله، حددنا موعدًا، لدنيا الوقت للتفاوض، نحن سعداء وفخورون بوجود ليفاندوفسكي معنا، الآن، نحن ننتظر لنرى كيف ستسير المحادثات، لكن من الواضح أن لديه عقدًا في العام المقبل".

واستمر: "ليفاندوفسكي يحظى بتقدير كبير، المشجعون يحبونه، فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة للنادي، عليكم أن تنظرون إلى أداءنا ومقدار ميزانيتنا، لقد تحدثت مع روبرت عن كل شيء وخاصة عقده، فهو أفضل مهاجم في العالم، ونحن فخورون بذلك، لم يتم التفاوض بعد، لكننا سنفعل ذلك بالتأكيد".