يبحث نادي برشلونة عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خاصة الخط الدفاعي في الموسم المقبل بطلب من المدير الفني، تشافي هيرنانديز، من أجل العودة أقوى للمنافسة على البطولات.

وبحسب التقارير الصحفية، نجح برشلونة في حسم صفقة مدافع تشيلسي ومنتخب الدنمارك الأول، أندرياس كريستنسن، الذي سيأتي في الميركاتو الصيفي بالمجان بعد نهاية عقده في "ستامفورد بريدج".

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية دخل مدافع أياكس ومنتخب الأرجنتين، ليساندرو مارتينيز، على رادار برشلونة من أجل تدعيم الدفاع.

اقرأ أيضًا | قائد وفاق سطيف: نعلم شخصية الأهلي.. وتصريحات مدرب الترجي مستفزة

ليساندرو مارتينيز

هناك تقارير فنية جيدة قد وصلت إلى الجهاز الفني بنادي برشلونة وكذلك الإدارة الفنية على المستوى الفني والبدني وقدرتهم على الوفاء بطلباته المادية في ظل الوضع الاقتصادي.

ما قد يسهل الصفقة هو أن أياكس لا يطلب الكثير من الأموال في بيع صفقاته عكس أندية أخرى، وربما تدخل صفقات تبادلية أخرى تتضمن لاعبين شباب من برشلونة.

التقرير يؤكد أن وكيل ليساندرو مارتينيز يبحث له عن مكان للسكن في برشلونة، في إشارة إلى أن الأرجنتيني يرغب في القدوم إلى قلعة "كامب نو".

يأتي اهتمام برشلونة بالأرجنتيني لأنه مدافع يسار وهناك رغبة من النادي الكتالوني في التخلص من الثنائي الفرنسي صامويل أومتيتي وكليموه لينجليه قبل الموسم المقبل وتعويضهما.