نفى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك الأنباء المتداولة عن تحديد المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعض الصفقات التي سيضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. مران الزمالك | مشاركة عبد الشافي.. وتعليمات خاصة لـ شيكابالا وأوباما

وقال أمير مرتضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "الزمالك ليس متعنتًا مع اللاعبين، لو أي لاعب أثبت احترامه وحبه ورغبته في الاستمرار من الوارد أن نُعيد التفكير في مصيره، لكن الأهم هو نادي الزمالك لأنه أكبر منا جميعًا".

وأضاف: "لا أقلق إذا وقع أي لاعب لأي ناد آخر، لأن قميص الزمالك أو الأهلي يُضيف لأي أحد، ونحن نقيم اللاعبين بحجمهم الطبيعي سواء داخل الفريق أو لدى أي نادٍ آخر، ولا داع للقلق".

وأردف: "نحن أنشأنا هذا الفريق والزمالك لا يقف على لاعب، لأنه لا يوجد لاعب أو إداري يحصد بطولة بمفرده".

وواصل: "الموسم الماضي تم اتخاذ قرارات كارثية، منها أن الزمالك لعب بطولة إفريقيا بحارسين فقط، وعلى مستوى المهاجمين تم التعاقد مع مروان حمدي ولم يتم الاستفادة منه، وتم ضم سيف الجزيري وهو لا يحق له القيد إفريقيًا، هناك أخطاء أثرت على الفريق وكان من الطبيعي أن نخرج من دوري الأبطال".

وتابع: "كل ما يتردد حول تساؤل فيريرا عن لاعبين بعينهم غير صحيح، فهناك لاعبون يسوقون أنفسهم عن طريق الوكلاء، ولو الزمالك احتاج لأي لاعب يعرف كيف يتعاقد معه".

واستأنف: "فيريرا يركز في كل مباراة ومعه هؤلاء اللاعبين الذين سيستكملون الموسم، وأكد لي أنهم أفضل من الفريق الذي دربه في الولاية الأولى، ومن المبكر الحكم على مصيرهم ونحن ما زلنا في نصف الموسم".

وأكمل: "نحن واثقون في اللاعبين الحاليين إنهم سيسعون لمصالحة الجماهير، وأي قرار سيتم اتخاذه لن يكون عاطفيًا".

وأوضح مسؤول الزمالك موقف النادي من استقدام حكام أجانب لإدارة مبارياتهم في الدوري، قائلًا: "هذا الأمر يعود لمجلس الإدارة، ورئيسه مرتضى منصور له رأي في هذه المسألة".

واختتم: "نحن تحملنا أمورًا كثيرة، نريد أن نعرف جدول الدوري والفرق التي نواجهها أولًا، ولا يجب أن نختذل كل الأمور في المنظومة التحكيمية فقط".