أعرب الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس، مُهاجم فريق مانشستر سيتي، عن سعادته بالسوبر هاتريك الذي سجله في شباك واتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جيسوس سجّل هاتريك ليقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على واتفورد بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب "الاتحاد"، بالجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة الإنجليزية.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

 

وقال جيسوس بعد نهاية المباراة لقناة "سكاي سبورتس": "اليوم كان يومي، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية اليوم، صنعنا الكثير من الفرص، وهذا ما نحتاج إلى القيام به".

وأضاف: "لقد قمنا بتمريرات كثيرة لصنع الفرص ومحاولة التسجيل، واليوم كنا جيدين جدًا في اللمسات الأخيرة".

وواصل: "هذا كان الهاتريك الأول لي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد حاولت وسجلت هدفين وبعد ذلك الكرة اصطدمت بالقائم ثم تصدى الحارس لتسديدتي، وبعد ذلك سجلت السوبر هاتريك، اليوم كان يومي، أنا سعيد جدًا بالنقاط الثلاث، الفريق قدم أداءً جيدًا وحققنا فوزًا مُستحقًا".

اقرأ أيضًا - بعد اكتساح واتفورد.. مواعيد مباريات ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

وعن زميله في الفريق كيفين دي بروين: "إنه لاعب رائع، يحاول دائمًا وضع الكرة في منطقة الجزاء، عندما ألعب في الجانب الأيمن أفعل ذلك، ولكنه يفعل ذلك أفضل مني بالطبع".

وتابع: " "دائما عندما يكون لديه الكرة أحاول الذهاب إلى منطقة الجزاء، واليوم كنت سعيدًا لأنه قدم عرضية جيدة للغاية وسددتها بالرأس".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الضغط على ليفربول قائلًا: "نحن علينا القيام بعملنا، وألا ننظر إليهم، نحن نعلم أن لديهم الكثير من اللاعبين الرائعين ويُمكنهم الفوز في جميع المباريات، نحن لا نزال في الصدارة، وبالطبع الأمر لن يكون سهلًا، ولكننا سنواصل القيام بعملنا".