أكد إيهاب جلال المدير الفني لـ بيراميدز أن مواجهة مازيمبي لن تكون سهلة على الفريقين في ظل سعي كل منهما لمواصلة المشوار القاري والتتويج باللقب.

ومن المقرر أن تقام مباراة مازيمبي وبيراميدز في الثالثة عصر الأحد باستاد نادي مازيمبي في لوبومباشي في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال إيهاب جلال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم: "أعلم جيدا مدى قوة المنافس صاحب البطولات الأفريقية وأحد أكبر الأندية في القارة السمراء، والكل يعلم مدى صعوبة اللعب في استاد مازيمبي تحديدا والأجواء التي تحيط بمثل هذه المباريات، ولكن في المقابل كلي ثقة في قدرات وإمكانيات وخبرات لاعبي بيراميدز والظروف المهيأة للفريق، وأراهن على قدرتهم في العودة للقاهرة بنتيجة تمنح الفريق بطاقة التأهل لنصف النهائي".

وأوضح: "أتمنى أن تكون مواجهة عادلة في كل شيء وخاصة في التحكيم، خاصة وأنه يخشى من تأثر الحكام بالضغط الجماهيري وما يحدث في لوبومباشي من ضغوط أخرى، ولابد من أن تكون جميع القرارات التحكيمية عادلة بالنسبة للجميع، في ظل رغبة بيراميدز في مواصلة مشواره القاري والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل".

طالع.. خاص | بينهما مدرب الزمالك السابق.. بيراميدز يُفاضل بين اسمين لخلافة إيهاب جلال

وكان بيراميدز تعادل مع مازيمبي، سلبياً في مواجهة الذهاب لدور الـ 8 والتي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الدفاع الجوي.

واستطرد: "الفريق كان بمقدوره الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة كبيرة بعدما أضاع أكثر من فرصة سهلة ولكن في النهاية المباراة والتأهل في المتناول ولابد من العودة للقاهرة ببطاقة نصف النهائي".

وأشار إلى أنه يتمنى ختام مشواره مع بيراميدز بانتصار وتأهل للدور نصف النهائي، خاصة وأن مواجهة مازيمبي ستكون الأخيرة له على رأس الجهاز الفني للنادي لينتقل بعدها لتدريب منتخب مصر وفقا لما تم الاتفاق عليه مع إدارة النادي.

 كما توجه إيهاب جلال بالشكر لإدارة نادي بيراميدز على الدعم غير المحدود المقدم للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الجيدة التي قضاها بين جدران النادي، ومتمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم.

No description available.