رغم الخسارة من آرسنال وتبخر حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يرى رالف رانجنيك المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، أن فريقه قدم أداءً جيدًا.

خسر مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف من آرسنال على ملعب الأخير، بالعاصمة الإنجليزية لندن، 3/1.

وقال رانجنيك في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "أعتقد أننا أظهرنا أداء أفضل، ولكن النتيجة كانت مخيبة للآمال، كنا جيدين بعد الهدف المبكر، وأهدرنا العديد من الفرص في كلا الشوطين".

طالع أيضًا.. أرتيتا يشيد بلاعب آرسنال ويصرح: فريقان فقط يضمنان الفوز في الدوري الإنجليزي

وأضاف: "اعتقدت أن أضعف شيء في أدائنا اليوم هو أننا لم ندافع جيدًا داخل منطقة الجزاء وحولها، شعرت أن هناك ثلاثة قرارات غير محظوظة للغاية من حكم الفيديو المساعد، بالنسبة لي، كان هدف أرسنال الثالث بوضوح تسللًا، ولم يكن هدف كريستيانو الثاني تسللاً".

وشدد: "لم نكن سعداء للغاية بقرارات حكم الفيديو المساعد اليوم، قدمنا عرضا جيدا، وللأسف النتيجة كانت مخيبة للآمال وكذلك التحكيم".

وعن ركلة الجزاء التي أضاعها برونو فرنانديز: "كان من الممكن أن يساعدنا كثيرًا في تحقيق هدف التعادل وربما كان سيغير مجريات المباراة، في النهاية، كان الحظ سيئًا بالنسبة لنا".

وأردف: "هناك الكثير من العمل أمام إريك تين هاج، لقد أظهرنا ما يمكننا لعبه في كرة القدم بهذه الإمكانيات، وتعاملنا بشكل جيد مع الهدفين المبكرين".

واختتم مستسلمًا: "حلم الأبطال انتهى، بالنسبة لي كنت أرى أننا لن نتأهل قبل مباراة اليوم، لكن بعد النتيجة اليوم انتهى الأمر تمامًا".