شدد رشيد الطاوسي المدير الفني لنادي الرجاء المغربي على أن فريقه لم يقصر أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما ليلة أمس ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي للمربع الذهبي رغم تعادله مع الرجاء في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لفوزه في مواجهة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وقال رشيد الطاوسي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقد أضعنا التأهل في مباراة الذهاب رغم أننا لم نهزم اليوم، وعملنا على مهام كل لاعب في الضربات الثابتة غير أننا دفعنا ثمن الخطأ واستقبلنا هدفاً".

طالع | علي معلول يعتذر لجماهير الأهلي بعد إهدار ركلة جزاء أمام الرجاء

وأضاف: "جمهور الرجاء كان يستحق أن يفرح ونحن محزونون لعجزنا عن إهدائه التأهل لكن يجب علينا الآن طي هذه الصفحة والتفكير فيما هو قادم، لازال لدينا أمل التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال إفريقيا وكذلك مسابقة كأس العرش والدوري".

وواصل: "المباراة لعبت في شوطين، ومثلما شاهدتم لم نقصر في التعامل مع سيناريو المباراة وأفضل سيناريو هو التسجيل في البداية، والمواجهات التي تلعب على أعلى مستوى تحسم بجزئيات بسيطة، والتجربة كانت لمصلحة الأهلي".

وتابع: "لاعبو الرجاء ليس لديهم تجربة في دوري أبطال إفريقيا باستثناء عدد قليل منهم، فالفريق يتكون من مجموعة شابة ولكن ينقصه لاعبين مهمين في الدفاع والهجوم".

وأردف: "المنافس لديه لاعبين ذوي خبرات كبيرة وحاولنا استغلال المساحات ولكنهم أجبرونا على التراجع للخلف بعد تسجيل هدف التقدم، وإمكانيات مهاجمي الأهلي تجبرنا على ألا نترك لهم مساحات ولقد رأينا ذلك في مواجهة الذهاب".

واستأنف: "التغييرات التي قمت بها أعطت الإضافة، وأهنيء اللاعبين على العمل الذي قاموا به، فالكرات الثابتة قد تستقبل منها أهداف في الدقائق الأخيرة إذا لم يكن اللاعب متيقظا حتى نهاية".

واختتم: "استقبلنا الهدف من خطأ في التغطية ودفعنا الثمن غالي، وسنحت لنا فرص من كرات ثابتة لكن لم نستغلها ونحن لم نلعب ضد أشباح فالأهلي يبقى الأهلي".