يبدو أن بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد خاض آخر مباراة له بقميص الشياطين الحمر، حسبما أفاد المدير الفني الحالي رالف رانجنيك.

وكان بوجبا قد خاض مباراة الثلاثاء الماضي ضد ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه اضطر إلى الخروج في الشوط الأول بعد تعرضه للإصابة.

وتم استبعاد بول بوجبا من المشاركة في المباريات لمدة أربعة أسابيع، بسبب إصابة في ربلة الساق، وسينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

وأشار رانجنيك إلى أنه على الأرجح أن بوجبا لن يتواجد في مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، وبالنظر إلى مدة غيابه للإصابة، فلن يشارك في مباراة أخرى.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "إنه مصاب، إنه لاعب فاز بكأس العالم مع فرنسا، إنه لاعب جيد لدرجة أنه كان أساسيًا لفريق مثل فرنسا".

وأضاف: "نعلم جميعًا نوع الإمكانيات التي يمتلكها ونوع اللاعب الجيد الذي يمكن أن يكون".

وواصل: "لقد كان مثل عدد قليل من اللاعبين الآخرين يكافحون من أجل الحصول على أفضل أداء مستدام على أرض الملعب لفريق مثل مان يونايتد، لم يكن هذا هو الحال هذا الموسم أو في الأسبوعين الماضيين فقط،  بقدر ما أتذكر كان الأمر كذلك كما كان الحال في السنوات السابقة".

اقرأ أيضًا.. راشفورد يحسم موقفه من مغادرة مانشستر يونايتد بعد التعاقد مع تين هاج

وأردف: "من الصعب أن أقول لماذا، إذا كنت أعرف أنا أو المدربين الآخرين أنه سيكون من الأسهل تغيير ذلك لكنني لا أعرف، في الوقت الحالي ليس من المنطقي التفكير في ذلك لأنه لن يكون متاحًا للغد وعلى الأرجح ليس للألعاب القادمة".

واختتم: "كما يبدو الآن أنه لن يجدد عقده ولا أعرف ربما لن يرغب النادي أو إريك تين هاج في تجديد عقده، لا أعرف، من المحتمل أنه لن يكون هنا بعد الآن الموسم المقبل".