ظهر المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة فريقه أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يستقبل مساء غدًا السبت على ملعبه في "الاتحاد" نظيره واتفورد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، بالجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا: "واتفورد يملك مدربًا جيدًا، روي هودسون لديه خبرة لا تُصدق كمدرب، مباراة الغد مهمة مثل المباريات الماضية، كل مباراة لها نفس الأهمية، واتفورد فريق جيد ورائع بدنيًا وعلينا تقديم أفضل ما لدينا للحصول على الثلاث نقاط".

وعن علاقته بـ هودسون: "أعتقد أنه كان يمزح بشأن عدم حديثي معه، بعد المباريات أتحدث مع المدربين ونتناول الطعام، أحاول أن يكون لدي صداقة مع الجميع".

وبسؤاله "هل يجب أن تفوز بجميع المباريات الست لتحقيق اللقب؟"، أجاب: "بالطبع، ونحن نستمتع بالأمر، الآن تأهلنا بشكل رسمي إلى دوري أبطال أوروبا، وهذا نجاح كبير، تتبقى ست مباريات، والآن هدفنا الفوز بالدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح موقف ووكر وثنائي مانشستر سيتي من اللعب أمام واتفورد

وردًا على "النتائج أم الأداء، أيهما أكثر أهمية؟"، أجاب: "يجب أن نفوز ولكن يجب أن نؤدي بشكل جيد لتحقيق الفوز، أنا أحب هذا الجزء من الموسم، فكل مباراة هامة للغاية".

وتابع: "لقد لعبنا نهائيًا ضد برايتون وعلينا أن نفعل نفس الشيء أمام واتفورد، آمل أن يكون اللاعبون في حالة ذهنية جيدًا وأن يكونوا مُستعدين لما هو قادم، غدًا في انتظارنا مباراة مهمة وبعد ثلاثة أيام سنلعب في دوري أبطال أوروبا".

وردًا على هل يمكن أن يؤثر دوري أبطال أوروبا على السباق على اللقب؟"، قال: "لا أعرف، لا أفكر في ذلك، أفكر في اللاعبين المتاحين، أن أكون هنا في الدور نصف النهائي وأن نواصل القتال في الدوري الإنجليزي، يتبقى شهر على نهاية الموسم، ونحن سنحاول نحاول تقديم مباريات جيدة في دوري الأبطال".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تعيين إريك تين هاج مدربًا لـ مانشستر يونايتد قائلًا: "شاهد أياكس وسترى صفاته، تهانينا له أتمنى له كل التوفيق، مدرب من طراز رفيع، أنت تكون سعيدًا عندما تشاهد فرقه".