أكد المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، أن مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أن تحقيق الانتصار في مباراة الغد أمر متروك للاعبين بعد السقوط المدوي أمام ليفربول الأسبوع الماضي.

مانشستر يونايتد يحل ظهر غدًا السبت ضيفًا على آرسنال في اللقاء الذي ينطلق تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المُكرمة، ويُقام على ملعب "الإمارات" بالجولة الـ34 من البريميرليج.

وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد تدربنا بالأمس فقط، لأن يوم الأربعاء تعافينا من مباراة ليفربول".

وأضاف: "بالأمس قمنا بالتدرب على بعض الأمور المتعلقة على مباراة الغد، لكن جلسة التدريب الحقيقية الوحيدة التي سنخوضها الآن هي في غضون ساعة، لقد كان اللاعبون مثلنا محبطين كما كنا جميعًا، لذا فالأمر متروك للاعبين ولنا لإظهار رد الفعل على أرض الملعب غدًا".

وواصل: "آرسنال فريق جيد، في وقت سابق من الموسم استخلصوا الاستنتاجات الصحيحة مما عانوا منه من قبل، لقد أحضروا بعض اللاعبين الشباب، مثل أوديجارد على سبيل المثال، وتخلصوا من اللاعبين الذين لا يناسبون طريقة لعبهم".

وتابع: "آرسنال فريق هجومي لديه الكثير من المهاجمين السريعين والعدوانيين جدًا، أنا أحب مشاهدتهم في الواقع، ولكن آمل ألا يكونوا أقوياء ضدنا غدًا، لذا فإن الأمر متروك لنا لنكون مدركين ومستعدين لما يفعلونه في المقدمة، وعلينا أيضًا أن نستفيد من المساحات التي تُترك في الخلف".

اقرأ أيضًا - نيفيل: فخور بـ حنبعل المجبري.. آمل أن يفعل لاعبو يونايتد مثله

وأردف: "إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار؟ أعتقد أنه من غير المنطقي أن نتكهن بمدى احتمال حصولنا على المركز الرابع، هذا غير منطقي بعد أدائنا ضد ليفربول، نحن بحاجة فقط للتأكد أننا نلعب بشكل جيد بعيد عن ملعبنا، هذه هي الطريقة الوحيدة للتعامل مع الأمر، علينا أن نكون لدينا المزيد من الثقة وأن نكون أكثر عدوانية على أرض الملعب".

وتطرق رالف للحديث عن إريك تين هاج والذي سيتولى تدريب الفريق بشكل رسمي اعتبارًا من الموسم القادم وقال: "نحن لا نعرف بعضنا البعض بشكل شخصي، مما رأيته عنه مع بايرن ميونيخ وأياكس الآن، فأنا أحب كرة القدم التي يلعبها وأنا متفائل للغاية مع استعداد كامل للموسم سيكون لديه فرصة للبناء، أنا متأكد من أننا سنرى فريقًا مختلفًا على أرض الملعب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الصفقات وسوق الانتقالات قائلًا: "يوجد عدد من اللاعبين تنتهي عقودهم هذا الصيف، وهناك لاعبين خرجوا في إعارة، كما قلت، أنا لم اتحدث مع إريك بعد، وأنا سأخبره بشأن تجربتي وما حدث، ولكن من ناحية أخرى سيكون لديه أفكاره الخاصة".