"أثارت تعليقات صلاح شكوكًا جديدة حول مستقبله، لكنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها تقييمًا غامضًا للوضع"؛ هكذا جاء تعليق صحيفة "تليجراف" البريطانية على تصريحات محمد صلاح، جناح ليفربول بشأن تمديد تعاقده مع الريدز.

وفشل صلاح وليفربول في الاتفاق على تمديد لصفقته الحالية، التي تنتهي في صيف 2023، إذ يسعى نجمنا المصري للحصول على عقد يتماشى مع لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز الأعلى أجرًا، ولكن في تصريحاته الأخير مع مجلة "فور فور تو" البريطانية، أوضح أنه لم يقترب بعد من التوصل إلى حل وأن الأمر ليس له علاقة بالمال.

وقالت الصحيفة في تقريرها عن تصريحات صلاح: "مهاجم ليفربول قال إن مأزق عقده في آنفيلد لا يتعلق بالمال فقط، ليواصل إثارة الشكوك حول مستقبله مع النادي على المدى الطويل".

أضافت: "سيبلغ صلاح من العمر 30 عامًا هذا الصيف وقد عُرض عليه حزمة كبيرة تتماشى مع ميزانية ليفربول والتي من شأنها أن تجعله أحد أفضل اللاعبين أجراً في تاريخ آنفيلد".

اقرأ أيضًا.. سبورت: محمد صلاح شخصية غير مرغوبة في مانشستر

اخبار محمد صلاح

وتابعت: "لكن ليفربول لديه حدود لما هم على استعداد لدفعه، إنهم لا يميلون إلى تغيير سياستهم من أجل منح نجومهم أكبر قدر أو أكثر من اللاعبين ذوي الرواتب الأعلى في مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان".

وأردفت: "يبدو أن صلاح لا يعتقد أنه يحصل على راتب يعكس وضعه مع النادي، ليقوم في منتصف الموسم، بعقد سلسلة من المقابلات الموضوعة استراتيجيًا والمبهمة في بعض الأحيان والتي أثارت الشكوك حول ما إذا كان سيوقع عقدًا آخر، ولم يكن لأي من هذه المقابلات ، سواء في صحيفتي ماركا أو آس، التأثير المطلوب".

واختتمت: "التصريحات الأخيرة تأتي وسط موسم يُطارد فيه ليفربول أربع بطولات، وإذا كان المأزق لا يتعلق بالمال، فهناك عدم وضوح من صلاح فيما يتعلق بالمسألة، حيث من المؤكد أنه لا يمكن أن يكون طموح ليفربول، أو إمكاناتهم في الفوز بالبطولات، أو مدى تقدير صلاح من قبل مدربه يورجن كلوب داخل فريق أصبح فيه أسطورة النادي".