أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه سيقدم كل ما لديه في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل ليفربول نظيره إيفرتون، عصر الأحد، على ملعب "آنفيلد" في ديربي الميرسيسايد وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، بالجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيفرتون: "نحن في مباريات الديربي مؤخرًا تفوقنا عليهم أكثر من مرة، ولكن هذا الديربي لم يفتقر أبدًا إلى الحماسة".

وأضاف: "نحن نُريد خوض مباراة قوية جدًا وبدنية للغاية وعدوانية من الناحية القانونية ليس أكثر".

وواصل: "لا نفكر في مبارياتنا هذا الموسم، نسير فقط خطوة بخطوة، الآن نفكر فقط في إيفرتون ولا داع للتفكير في أي مباراة أخرى، نريد أن نأخذ الثقة من مباراتنا الماضية، لقد قمنا بتحليل إيفرتون وسنقدم كل ما لدينا ضدهم".

وبسؤاله عما إذا كان لاعبو ليفربول يستمتعون بالموقف الحالي في ظل ضغط المباريات والمنافسات علّق: "ليس طوال الوقت".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح موقف فيرمينو من المشاركة في مباراة ليفربول وإيفرتون

وتابع: "إنه موقف لم نتوقع أن نكون فيه ولم نكن في هذا الموقف أبدًا، إنه أمر صعب للغاية، فنحن نلعب إلى حد كبير طوال الوقت، نحن نحب الموقف الذي نحن فيه، لقد فزنا بلقب واحد ويتبقى أربع ألقاب والمنافسة التالية هي مباراة مهمة جدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونعم الأولاد في لحظة جيدة، أود أن أقول في هذه اللحظات أننا كنا في لحظة جيدة لأنه يتعين علينا، للأسف، إثبات ذلك مرة أخرى يوم الأحد، ونحن نتطلع إلى كل ما هو آت".

وأردف: "لم أكن أتوقع أن نفوز بكأس رابطة المُحترفين وأن نكون في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونتخلف بنقطة واحدة فقط خلف متصدر الترتيب، سأكون صادقًا لم أفكر في ذلك على الإطلاق، ولكنني كنت أعرف أننا سنكون أفضل من الموسم الماضي".

واسترسل: "التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي كان أمرًا هائلًا، لقد عانينا كثيرًا في العام الماضي، كان الأمر صعبًا، وكنت أقول آمل ألا نلعب في دوري المؤتمر الأوروبي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد بدأنا الموسم بطريقة مُذهلة، ثم بعد ذلك تراجعنا قليلًا، ولم نكن فوق القمر، وكنا خلف المتصدر بفارق 14 نقطة وربما أكثر، والآن نحن نقترب منهم، ما فعله اللاعبون كان مميزًا للغاية".