أكد نجمنا الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، أنه لا يهتم بحقيقة تقدمه في العمر مع اقترابه من بلوغ عامه الثلاثين، مُستشهدًا بالعديد من النجوم في عالم كرة القدم وتألقهم بعد عمر الـ30، مثل روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

صلاح سيبلغ عامه الـ30 في يونيو القادم، ومو أكد خلال تصريحاته مع مجلة "فور فور تو" البريطانية، حيث أجرى حوارًا وسينشر كاملًا في وقتٍ لاحق، أنه لا يهتم بالعمر ويحاول فقط الاستمتاع بكرة القدم.

وقال صلاح: "أنا لم أفكر في حقيقة أنني سأبلغ الثلاثين من عمري، لقد سألت بعض اللاعبين وقالوا إنه شعور مختلف عندما تبلغ الثلاثين من العمر".

وأضاف صاحب الـ"29" عامًا: " لكنني لا أعرف، أشعر أنني بخير، أنا أستمتع بالحياة، أستمتع بكرة القدم، لا يهم كم عمرك الآن".

اقرأ أيضًا - محمد صلاح عن تجديد عقده: الأمر لا يتعلق بالمال.. وعندما أغادر ليفربول سأكون حزينًا

وواصل: "الآن يمكنك رؤية ذلك مع اللاعبين، كل منهم يطيل مسيرته المهنية؛ بإمكانك رؤية أفضل اللاعبين دائمًا بعد 32 ، 33 ، مثل ليفاندوفسكي، بنزيما، ميسي، رونالدو، زلاتان إبراهيموفيتش، والكثير من اللاعبين؛ أيضا إدين دجيكو في إيطاليا وأوليفيه جيرو كل منهم يؤدون أداءً جيدًا حقًا بعد الـ30، لذلك أنا لست قلقًا بشأن ذلك".

وبسؤال صلاح عما إذا كان يأمل أن ينجح في كسر الرقم القياسي للهداف التاريخي لـ ليفربول المُسجل باسم إيان راش والذي سجّل 346 هدفًا، قال: "آمل أن يحدث ذلك قبل أن أذهب، أكثر من 300 هدف من الصعب فعل ذلك، ولكن دعونا نرى".

محمد صلاح يحتل المرتبة التاسعة في قائمة هدافي ليفربول التاريخين، حيث سجل نجمنا المصري 155 هدفًا.