اعترف الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، أنه لم يتوصل لاتفاق مع ناديه بالتوقيع على عقد جديد، مع بقاء أقل من سنة ونصف على نهاية عقده مع الريدز.

وتوجد شكوك حول إمكانية استمرار محمد صلاح في ليفربول، حيث يمتلك المصري عقدًا ينتهي بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، والدولي المصري لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح في "آنفيلد"، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفين حول الراتب، إذ يرفض النادي طلبات اللاعب المصري لعدم كسر سقف الرواتب داخل النادي، إلا أن مو نفى ذلك.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يستشهد بـ ميسي ورونالدو ويعترف: آمل أن أكون الهداف التاريخي لـ ليفربول

وقال صلاح في حواره مع مجلة "فور فور تو" البريطانية، وسينشر كاملًا في وقتٍ لاحق: "لا أعرف ما إذا كنت سأبقى لسنوات عديدة في ليفربول، يتبقى في عقدي عام واحد".

وأضاف: "أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن في العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف ما إذا كنت سأظل لسنوات عديدة، لا أستطيع أن أخبرك بالضبط، بقي لدي عام واحد والجماهير تعرف ما أريد".

محمد صلاح

وتابع: "رغبتي كانت دائمًا البقاء في ليفربول، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة، لقد استمتعت بلعب كرة القدم هُنا أكثر من أي من نادٍ آخر، وأعطيت النادي كل شيء والجميع رأى ذلك، لقد مررت بالكثير من اللحظات الرائعة هنا، الفوز بالبطولات والأهداف الفردية والألقاب الفردية نحن هُنا مثل العائلة".

اقرأ أيضًا.. فيديو | محمد صلاح يشارك في حملة للرفق بالحيوان: زيه زينا

وأصر صلاح أيضًا على أنه ليس قلقًا بشأن الدخول في الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده دون حل، حيث قال: "أنا لست قلقا، لا أدع نفسي أقلق بشأن شيء ما، الموسم لم ينته بعد، لذلك دعونا نُنهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة؛ هذا هو أهم شيء ثم في العام الأخير من عقدي، سنرى ما سيحدث".

وأردف متحدثًا عن التقارير التي زعمت بأن ليفربول قد يبيعه حال عدم التوصل لاتفاق بشأن التجديد: "إذا كان يريدونني أن أرحل، فهذا شيء مُختلف!، ولكن ليفربول أوضح دائمًا أنهم يريدون بقاء صلاح".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية الرحيل عن آنفيلد: "الرحيل سيكون عاطفيًا بالتأكيد، أن تلعب في هذا الجو الرائع وترى المشجعين دائمًا يساندونني، لدىّ لافتات في الملعب ويغنون أغنيتي دائمًا، ستكون لحظة حزينة حقًا".