لم يتردد البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة، في توجيه رسالة إلى الغريم الأبدي ريال مدريد، عقب فوز البلوجرانا أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد، رغم اعترافه بأن البارسا لا يكاد يكون لديه أي فرصة للفوز بالدوري الإسباني.

ويحتاج ريال مدريد إلى 4 نقاط لحسم لقب الليجا، حيث أن الفارق بينه وبين أقرب منافسيه برشلونة يصل إلى 15 نقطة، مع مرور 33 جولة من المنافسة.

طالع ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 33

وقال ألفيس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ريال مدريد محظوظ لأننا تأخرنا (في المنافسة)، لم يكن الأمر كذلك، والآن حان الوقت للتفكير في الهدف التالي".

وأضاف البرازيلي الدولي: "كنا نود التنافس معهم بطريقة مختلفة ولكن الحياة هكذا، علينا التركيز على المباريات الست المتبقية، وبذل كل الجهود التي لدينا لتحقيق ذلك".

وعن الفوز أمام ريال سوسيداد، أفاد ألفيس: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لأنها دائمًا هنا، يضغطون، مباراة صعبة، مع الكثير من الضغط، كان لدينا مزيد من التحكم في الجزء الأول، ثم خفضنا شدتنا، ولكن عليك أيضًا معرفة كيفية المعاناة".

لم يتمكن البرازيلي من إنهاء المباراة، وغادر في الدقيقة 66 بسبب عدم الراحة الجسدية، وعندما سئل عن الحالة البدنية للفريق وتعدد الإصابات، أجاب ألفيس: "لا أعتقد أنها مشكلة جسدية إلى حد كبير، لأن الإصابات مشتركة، مثل تلك التي واجهتها ضد ليفانتي والتي منعتني من التدريب كما أردت، هذا طبيعي لأننا في نهاية الموسم".