أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنه ليس من مصلحة الفريق التحدث عن الصفقات الجديدة في الوقت الحالي.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدى البلد": "لن أتحدث حاليًا عن الصفقات الجديدة، الموسم ما زال جاريًا، وسينتهي في شهر سبتمبر المقبل، وليس من المفيد للفريق أن أتحدث عن الصفقات في التوقيت الحالي".

وتابع: "من سيرحل بسبب انتهاء عقده سيرحل بشكل محترم، (لكن مش وقته أقول مين اللي هيرحل أو هيستمر)، وفي نهاية الموسم سيتضح كل شيء".

وبسؤاله "هل أنهى الزمالك صفقتين مع لاعبين سوبر؟"، قال أمير مرتضى: "كلمة (سوبر) انتهت في كرة القدم، ومهما كان هذا اللاعب سوبر سيلعب في نادٍ كبير واسمه أكبر من اللاعب نفسه".

وأردف: "هناك لاعبين مهمين مثل المتواجدين حاليًا بالفريق، ولو سيغيب أي لاعب بسبب انتهاء عقده سنتعاقد مع بديل بنفس المستوى وأفضل منه".

وتطرق للحديث عن تجديد أشرف بن شرقي، قائلًا: "عندما أخذنا قرارًا أننا سنغلق الحديث في هذا الملف، كان لفرض التركيز في الفريق".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: سأجري اختبار ولاء لـ الأهلاوية في الزمالك.. "اللي هيقول هيييه هشطبه"

وأكمل: "وحتى اللاعبين الذي قاربت عقودهم على الانتهاء يكون تركيزهم مع الفريق، لا نريد العودة للخلف، وأشرف بن شرقي لاعب محترف حتى آخر يوم في عقده، أعطانا الكثير جدًا وسيظل يعطينا للفترة المتبقية من عقده، ونشكره على الفترة التي قضاها، وهذه هي سنة الحياة".

واختتم: "نادي الزمالك هو من سيقرر التجديد لـ بن شرقي من عدمه وليس اللاعب".