يجري مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، حفلًا بمناسبة حصد درع الدوري للألعاب الجماعية الأربعة، وشهد الحفل حضور عدد كبير من لاعبي الفرق المختلفة.

ويقام حفل الزمالك على صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، وذلك بمناسبة الحصول على درع الدوري في جميع الألعاب الجماعية كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة.

وشهد الحفل حضور حازم إمام نجم الزمالك لفريق كرة القدم، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، بمناسبة تتويج الزمالك بالدوري، وأنس أسامة نجم فريق السلة بعد الحصول على درع السلة، وأشرف أبو الحسن نجم فريق الطائرة، وأحمد الأحمر نجم كرة اليد.

طالع | مرتضى منصور: سندعو رموز الأهلي للاحتفال بالزمالك.. وأتمنى فوزهم على الرجاء

وقدم الحفل خالد لطيف أمين الصندوق، وحضر الدكتور مدحت العدل الحفل داخل الصالة.

وفور وصول المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى الحفل، لقى احتفال اسطوري من الجماهير الحاضرة داخل الصالة.

وقال أشرف أبو الحسن نجم فريق الكرة الطائرة: "أنا سعيد اليوم وأنا وسط النادي الذي أنتمى له، وجمهوري ومجلسه المحترم، كما أنني سعيد أن اسرة الكرة الطائرة تحتفل بحصولنا على الدروع، وأشكر المستشار مرتضى على توفيره جميع الامكانيات لفريق الطائرة لتحقيق البطولات".

وتابع أنس نجم فريق السلة قائلا: "من الضروري أن نعطي كل شخص حقه، وأول شخص هو المستشار مرتضى رئيس النادي الذي منذ عودته الأمور أصبحت أفضل، وثاني شخص هو أحمد مرتضى الذي أجهدنا بطلباتنا".

واختتم: "أشكر الجمهور أيضًا الذي ساندنا ودعمنا، ونحن أمامنا لقبي دوري وإفريقيا، ونعد رئيس النادي بحصدهما، وشكرا للجميع".

حازم إمام:

وفي سياق متصل، قال حازم إمام لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك: متواجد في النادي منذ 25 عامًا، أول مرة أتواجد في هذا الموقف، لأن كل الألعاب قد حصدت لقبًا".

وتابع: "أعلم أن الجمهور حزين بعض الشئ من فريق الكرة، في وقت كانت باقي الألعاب تسعده، ونحن إن شاء الله قادرين على حصد الدوري هذا الموسم، ونشكر مرتضى ونجله على الدعم والمساندة".

أحمد مرتضى:

وقال أحمد مرتضى منصور في حفل الزمالك الليلة: "سنة صعبة مرت علينا ورأينا فيها ما لم يره أحد، وفعلنا كل شيء لإعادة النادي كما كان".

وأضاف: "الناس انتخبونا لكي نخدم النادي وأي تعب في سبيل إسعادكم لا نشعر به، الفوز بكل شيء مجرد بداية وليس نهاية".

وواصل: "دعواتكم غدًا لأن فريق السلة أمامه مباراة مهمة، ونريد الفوز بها ونثق تمامًا في رجال الفولي".

أمير مرتضى

وقال أمير مرتضى منصور في الحفل الذي عُقد في مقر الزمالك اليوم: "سعيد بوجودي بينكم وأتشرف بحضوري وسط أبطال السلة واليد والطائرة والقدم".

وأضاف: "الأربع بطولات التي أمامنا تضع علينا مسؤولية في الموسم المقبل، وفريق الكرة كان يشعر بالغيرة من الألعاب الأخرى قليلًا ونعدكم بأن نحافظ على اللقب، وأشكر المجلس وكل الناس وفي نهاية الموسم فريق الكرة يسعدنا".

مدحت العدل:

فيما قال مدحت العدل: "ليلة تاريخية لأن الذي يحدث للفرق الجماعية لم يحدث لأي فريق في العالم، وعندما عاد مرتضى عادت الروح وعاد النادي الذي نحبه".

وأردف: "عندما جئت النادي في غير وجود مرتضى منصور، شعرت بالصدمة، وعندما عاد حصدنا بطولات كثيرة جدًا، ونحن نستحق رئيس تاريخي مثله".

اقرأ أيضًا.. الاتحاد العربي يرغب في مشاركة الأهلي والزمالك بالبطولة العربية.. واتحاد الكرة يرد

أحمد جلال إبراهيم

بينما تحدث أحمد جلال إبراهيم: قائلا: "أتحدث اليوم كمشجع وعضو في الزمالك (واللي رباني كان زملكاوي)، الراجل الذي عملت معه عندما عاد  في ٢٠١٤ كان النادي واقع".

وأكد: "عملنا بجد وأعدنا النادي مثلما كان، الذي تشرفت بالعمل معه، وأبارك له على الإنجازات وعودة البطولات، وعلى حصدهم في كل الألعاب، و(مرتضى لازم يتشال على الأعناق هو ومجلسه)".

جمال عبد الحميد

وقال جمال عبد الحميد: "أولًا مليون مبروك لجمهور وأعضاء ومجلس الزمالك، (إحنا خدامين العزبة دي)، وأشكر مرتضى على مجهوده القوي في حصد تلك البطولات".

شيكابالا

هنأ محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بالتتويج بالبطولات الأربعة للقب الدوري.

شيكابالا من احتفالية الزمالك

وقال شيكابالا على هامش حضوره الحفل: "أبارك لكل الفرق، وبإذن الله سنحقق كل البطولات في عهدك".

مرتضى منصور

وفي سياق متصل تحدث مرتضى منصور خلال الحفل الذي نظمه اليوم لتكريم فرق الألعاب الجماعية: "هناك أناس يقولون إن بن شرقي رفض التجديد للزمالك مع أن النادي لم يفاوضه من الأساس".

مرتضى منصور خلال احتفاليه الزمالك

وأضاف رئيس الزمالك: "سأجري اختبارًا للأهلاوية في نادي الزمالك وسأطلق عليه اختبار الولاء، لأنه لا يجوز أن تشجع الأهلي داخل مقر القلعة البيضاء".

واختتم: "سأعرض مباراة للأهلي ومن يقل (هيييه) سأشطبه".

ونفى مرتضى منصور رفضه مشاركة اللاعبين الذين تم الإعلان عن عدم التجديد لهم، قائلا: "البعض قال إنني رفضت مشاركة اللاعبين وأخطرت فيريرا بذلك".

وتابع  رئيس القلعة البيضاء: "غير صحيح، ولم أتحدث مع المدرب في هذا الأمر"

وأردف : "البعض يحاول هدم نادي الزمالك من خلال الشائعات".

وأضاف: "بشكر جمهور الزمالك الداعم والمساند والرمز الحقيقي، لأن الزمالك ليس له رمز".

وزاد: "أشكر فريق الكرة الطائرة وأشكر أحمد مرتضى الذي جلب 3 صفقات قوية في وقت قياسي، (وبقيت أحب أوي كلمة صاحب العزبة)".

كرة السلة

وعن كرة السلة قال مرتضى: "(يرضيكم) أن يرحل أنس اسامة لنادِ آخر غير الزمالك؟"، ليرد اللاعب قائلًا "لا".

وتابع مرتضى تصريحاته قائلا: "اللاعب رد، وأنا أقول إنه مستمر مع النادي، وفريق السلة وصل بطولة إفريقيا، الناس تقول إن دوري السلة كان الموسم الماضي، وهل هناك لاعب جديد انضم إلينا؟ هو نفس الفريق، وهناك صفقتين سوبر سينضمان لنا، ولن نبخل على أي لعبة في النادي".

وقال مرتضى: "أحمد الأحمر كان في قطر وممدوح عباس (سرح اللاعيبه)، استلمت الفريق وكان يلعب مباراة للهبوط، ومنذ أن تسلمت الفريق وهو يحصد البطولات، المكافاة الخاصة بهم سيتم صرفها غدًا وأكثر من المعلن في اللائحة، النادي به أموال، ولكني لن أسدد أموال لأي شخص له مستحقات منذ أيام اللجان المعينة".

كرة القدم

وتطرق للحديث عن كرة القدم قائلا: "استلمنا النادي لايوجد به جنيهًا، وكان مليون للضرائب ولمؤسسات كتير جدًا، وكان به خراب".

وأردف: "اليوم ونحن لم نأخذ اموالن من الشركة الراعية، ولا حصلنا على أموالنا من البنك الأهلي، وأيضًا البنك التجاري الدولي، وأموال العضويات، وليس عندما أجمع أموال، (هسددها للجان تيجي تدين النادي)".

وأردف: "صرفنا لفريق الكرة ١٦ مليون جنيه، وعقب مباراة المصري سيتم صرف باقي الفلوس هذا حقهم حتى للاعب الذي سيرحل، قرأت في أحد الصحف أن بن شرقي رفض عرض الزمالك، و(هو حضرتك مش احنا اغلقنا ملف التفاوض مش هزعل من محترف ممكن ازعل من ابن النادي لو عمل زيه يعني شيكابالا حازم).

وأردف: "الدوري مازال طويل، (ودلوقتي احنا راكبين الدوري هنيئا لجمهور الزمالك)، ولأول مرة حدث عالمي يكون هناك 4 دروع لـ أربعة العاب شكرا للاعبين والأجهزة".

رسالة لكهربا

ووجه مرتضى منصور رسالة لكهربا قائلًا: "إذا لم تدفع الـ45 مليون جنيه (سأحجز على كل قطعة في ملابسك)".

وأضاف: "لن أتنازل عن جنيه واحد من قيمة العقوبة، وهو يغرق الأن ولا أحد يقف بجانبه".

رسالة لـ الأهلي

وتابع مرتضى حديثه موجهًا رسالة لمسؤولي النادي الأهلي: "رسالة مني لمجلس إدارة الأهلي وأنا فائز بكل القضايا، أقول لكم كفى لأجل مصر وصالح البلد، ولتأتوا لنضع أيدينا في أيدي بعضنا البعض تجنبًا للفتنة في الوقت الحالي".

واختتم: "سنتعاون مع الشركة الوطنية لإنشاء استاد الزمالك، ولن يكون اسمه (استاد مرتضى)، لأن الزمالك أكبر مني 100 مرة".