لا يستسلم نادي باريس سان جيرمان بسهولة رغم اقترب الموسم من نهايته والذي يتزامن مع نهاية عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، أحد أهم اللاعبين في العملاق الفرنسي على مدار السنوات الماضية.

ينتهي عقد مبابي في "حديقة الأمراء" في 30 يونيو المقبل، وجميع التقارير الصحفية الرياضية تؤكد على أن الفرنسي سينتقل إلى ريال مدريد في الموسم القادم لبداية مغامرة جديدة في قلعة "سانتياجو برنابيو".

الدراما لا تنتهي، هكذا وصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية الأمر بشأن مستقبل مبابي، لأن اللاعب الفرنسي لم يحسم بعد قراره سواء مع ريال مدريد أو باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. جماهير آرسنال عن أداء محمد النني ضد تشيلسي: بيرلو المصري صنع الفارق

ناصر الخليفي

ولكن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، لا يتوقف عن تحركاته من أجل محاولة إقناع مبابي وعائلته للبقاء في النادي لسنوات أخرى رغم معرفته برغبة اللاعب في الانتقال إلى ريال مدريد.

وبحسب الصحيفة أن والدة اللاعب، فايزة العماري، متواجدة في العاصمة القطرية "الدوحة" مع ابنها الصغير، إيثان، الذي يلعب في أكاديمية باريس سان جيرمان وهذا ما كشفت عنه عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

هناك تفاؤل كبير داخل باريس سان جيرمان والحقيقة هي أن هذه الزيارة من الأم قد تكون مفتاحًا لإبرام اتفاقية التجديد بين مبابي والنادي الفرنسي، لأن هدف الأخير هو استمرار اللاعب في الموسم المقبل على الأقل بالتزامن من إقامة كأس العالم في قطر في نوفمبر وديسمبر 2022.

عرض باريس سان جيرمان الحالي هو تمديد عقد مبابي لمدة عامين مع إمكانية تسهيل رحيله بعد العام الأول، إلى جانب الامتيازات المالية وهذا ما قد يغير رأي اللاعب رغم رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.