زعمت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة قد قرر الدخول في منافسة قوية مع ليفربول على ضم صفقة جديدة من الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي برشلونة للاستمرار في تدعيم صفوفه بصفقات قوية في الموسم المقبل حتى يستعيد الفريق الكتالوني مساره الصحيح تحت قيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز.

وبحسب التقرير أن برشلونة مهتم للغاية بضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا، كارلوس سولر، الذي يعد أحد أهداف ليفربول منذ فترة ليست بالبعيدة.

اقرأ أيضًا.. جرايم سونيس: محمد صلاح أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي

كارلوس سولر

يمكن أن يصل سولر إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم، لكن لن يحدث هذا إلا في حالة واحدة فقط وهي أن يتم بيع لاعب وسط آخر من الفريق الكتالوني.

ينتهي عقد سولر مع فالنسيا في يونيو 2023، وبالتالي، الصيف المقبل هو الفرصة الأخيرة أمام الخفافيش للحصول على مقابل مادي جيد لبيع اللاعب وهذا ما يراهن برشلونة عليه في الآونة الأخيرة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم برشلونة مع، كارلوس سولر، بل أن كان هناك أيضًا اهتمام كتالوني بالظهير الأيسر، خوسيه لويس جايا.

العقبة الوحيدة هي إمكانية بيع برشلونة لأحد اللاعبين في خط الوسط من أجل إمكانية تسجيل لاعبين جدد خاصة مع وجود أنباء مؤكدة عن حسم صفقة لاعب وسط ميلان، فرانك كيسي، لتكون هناك قدرة اقتصادية على تسجيل لاعبين جدد.