كشفت تقارير صحفية برازيلية، أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب البرازيلي لديه عقد ينتهي مع مانشستر سيتي في يونيو 2023، ولا يشارك بصفة أساسية مع المدرب بيب جوارديولا، رغم عدم وجود مهاجم غيره في الفريق.

صحيف "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت ما ورد عن مجلة "Lance" البرازيلية، أن جيسوس هو بديل هالاند في برشلونة.

إيرلينج حتى من الصعب انضمامه للنادي الكتالوني، في ظل الصعوبات الاقتصادية لكل من اللاعب ووكيله ووالده من عمولات، فبالتالي قرر برشلونة العمل على خيارات أخرى في السوق.

طالع أيضًا.. برشلونة يقدم عرضه لـ سيرجي روبيرتو ويترك الكرة في ملعبه

ليفاندوفسكي أحد الخيارات لكنه ليس الوحيد، فهناك جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، الذي ينتهي عقده في 2023 مثل ليفا، والرحيل عن سيتي في الصيف المقبل سيكون جيدًا للنادي الإنجليزي، من أجل الاستفادة المادية.

ويتوقع أن يرحل اللاعب البرازيلي إلى برشلونة مقابل 30 مليون يورو، خاصة وأن مانشستر سيتي الذي يحتل مكانة أقوى في الصراع على هالاند، ويحتاج للأموال من أجل حسم صفقة اللاعب النرويجي.

اللاعب البرازيلي سيتطلع للانضمام إلى برشلونة، للم الشمل مع زملائه السابقين، إيريك جارسيا الذي وصل كامب نو في الصيف بدون مقابل، وفيران توريس المنضم في يناير الماضي مقابل 55 مليون يورو بالإضافة لـ 10 مليون متغيّرات.